الإثنين 3 يونيو 2024

تطوير منشآت تعليمية بالإسماعيلية

محافظات19-1-2021 | 22:41

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من أعمال التطوير حيث كشف عن سعي المديرية الجاد لتطوير المسرح الروماني والصالة الرياضية إضافة إلى مسرح تكنولوجيا المعلومات ومبني اتحاد الطلاب من خلال موازنة العام الجديد لتصبح منارة ثقافية وعلمية ورياضية وفي إطار من التعاون المثمر والبناء من مجلس الأمناء أحد أهم الداعمين للعملية التعليمية. 


جاء ذلك خلال حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الاجتماع الدوري لمجلس أمناء وآباء المحافظة برئاسة المهندس أحمد المصري رئيس المجلس بالقاعة الرئيسية بحضور أحمد أبو الدهب وكيل المديرية والمهندسة دعاء حسني ممثلة للأبنية التعليمية ولفيف من قيادات المجلس والقيادات التعليمية.


وأكد عجلان على أن المديرية على أتم الاستعداد لإجراء الامتحانات في أي وقت في حالة صدور قرار بذلك مشيراً إلى أن المرحلة الحالية وخلال فترة إجازة نصف العام الدراسي سيتم مناقشة المشكلات التي تواجه الإدارات التعليمية المختلفة ووضع حلول لها.


وفي نهاية الاجتماع قدم المهندس أحمد المصري رئيس المجلس والسادة أعضاء المجلس الشكر إلى طه عجلان وكيل الوزارة وكل قيادات التربية والتعليم لجهودهم الواضحة في التعاون مع المجلس لحل المشكلات التي تواجه الإدارات التعليمية  المختلفة.