الثلاثاء 14 مايو 2024

نقيب الإعلاميين لـ«الهلال اليوم»: وائل الإبراشى يتماثل للشفاء

فن20-1-2021 | 15:09

نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ما تم تداوله من شائعات تفيد بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مضيفا بأن الحالة الصحية مستقرة، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.

 

وقال الدكتور طارق سعدة في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "لا صحة لما تم تداوله من أخبار بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي"، مشيرًا إلى أنه تواصل مع مدير مستشفى زايد التخصصي الدكتور مجدي عبدالحميد، وأكد أن حالته الصحية في تحسن مستمر.

 

وأضاف طارق سعدة، بأن هناك طبيب للأمراض الصدرية من جامعة القاهرة بطب القصر العيني يدعى حسام حسني، يتابع الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشي، وأكد الطبيب استقرار حالته الصحية.

 

وتابع الدكتور طارق سعدة حديثة بأن الاعلامي وائل الابراشي يمارس حياته الطبيعية بنسبة 90% ويتحدث ويتماثل بالشفاء، مشيرا بأن عدم خروجه من المستشفي بأنه يعاني من أمراض في الجهاز الهضمي.

 

في سياق متصل، نفى عمر جوهر، أحد المقربين من الإعلامي وائل الإبراشي ما تم تداوله حول وفاته، حيث نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله تعالى.. تحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وإن شاء الله في طريقه للتعافي التام وسيعود لبرنامجه".

    Dr.Radwa
    Egypt Air