الجمعة 17 مايو 2024

لؤي السيد يكشف لـ"الهلال اليوم" تفاصيل فيلم "تماسيح النيل" لـ بيومي فؤاد

فن20-1-2021 | 17:52

بدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير مشاهده من فيلم "تماسيح النيل" بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وخالد الصاوى وكريم عفيفى وويزو ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

 

وقال المؤلف لؤي السيد في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" إن فكرة فيلم "تماسيح النيل" تدور في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة ما بين الأقصر وأسوان.

 

وأضاف لؤي السيد، أنه كتب فكرة الفيلم بعد رغبة المجموعة في المشاركة معا في عمل سينمائي، وبدأ في إيجاد فكرة تتطلب لوجود عدد كبير من النجوم.

 

يذكر أن آخر أعمال المؤلف لؤي السيد، الدرامية مسلسل "اتنين فى الصندوق" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2020، من إخراج محمد مصطفى، وبطولة نغبة كبيرة من نجوم الفن وأبرزهم حمدي الميرغني وأوس أوس ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، محمود البزاوى، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، انتصار، رحاب الجمل، حنان سليمان، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، نور فخرى اضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

 

وتدور قصة مسلسل "اتنين في الصندوق" في إطار كوميدي، حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويحاول حمدي الميرغني وأوس أوس ابتكار فكرة يمكن من خلالها جمع القمامة عن طريق الانترنت، ويتعرضون خلال أحداث المسلسل للعديد من المفارقات الكوميدية.