الإثنين 20 مايو 2024

عمرو يوسف: اعتمدنا في تصوير "الملك" على الديكورات الحقيقية أكثر من الجرافيكس

فن20-1-2021 | 18:30

يستكمل الفنان عمرو يوسف، تصوير مشاهده من مسلسله الجديد "الملك" المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن.

 

حيث كشف  عمرو يوسف تفاصيل المسلسل خلال لقائه في برنامج "MBC Trending"، إنه يواصل تصوير مسلسل "الملك" خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن المسلسل يحكي عن قدماء المصريين خاصة شخصية "أحمس" طارد "الهكسوس".

 

وتابع عمرو يوسف : " بأن المسلسل يحتوى على مشاهد جرافيكس ولكن اعتمدوا أكثر المشاهد الطبيعية والديكورات الحقيقية، التي صنعت خصيصا للمسلسل، وكذلك استايل الملابس التي نظهر فيها في أحداث المسلسل".

 

وأشار عمرو يوسف بأنه يحافظ على أداء التمارين الرياضية دائما مشيره بانه يجسد شخصية تاريخية وبطل معارك وحروب كبيرة لابد ان يظهر بشكل ملفت في عضلاته وقوة البنيان، ولا يجوز أن يكون قاهر الهكسوس بلا عضلات".

 

ولفت عمرو يوسف الانتباه الى أن المسلسل يضم باقة من ألمع النجوم، أبرزهم ماجد المصري، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ورشدي الشامي، ومحمد فراج، وخطيبته بسنت شوقي، ومحمد علاء "جامايكا" في دور مهم جدا هو دور "كاموس".

 

في سياق متصل، قدم عمرو يوسف العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية، وأبرزهم "جراند أوتيل" في رمضان 2016، مسلسل "طايع" الذي فاز عنه بعديد من الجوائز، ثم يعود لتجسيد شخصية "ربيع" في "ولاد رزق2"،  ليحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً ويتخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه.