الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهم نصر محروس وبهاء سلطان.. 2021 عام إنهاء خلافات الفنانين

فن20-1-2021 | 19:35

شهدت الفترة الأخيرة العديد من إنهاء الخلافات، وعقد جلسات صلح بين العديد من الفنانين، وبعضها كان قائمًا منذ سنوات، والآخر جديد، ولعل من أبرزهم الأزمة التي تم حلها أمس الأربعاء بين الفنان بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس.

ونستعرض في السطور التالية، أبرز الخلافات التي تم إنهاؤها، وتصفيتها منذ بداية 2021 إلى الآن.

أزمة نصر محروس وبهاء سلطان

 
استمر الخلاف بين المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان لما يزيد عن 6 أعوام، والأزمة بدأت عندما حاول الأخير الانفصال عن الأول، وعدم الالتزام بعقد الاحتكار الذي اتفقا عليه، ولكن طلب نصر من بهاء سلطان دفع الشرط الجزائي المذكور في التعاقد، ورفض بهاء ذلك، مؤكدًا أن المبلغ كبير للغاية.

وبعدها استسلم بهاء سلطان، وقرر المكوث في البيت، واستمر الخلاف قائمًا، وابتعد عن الفن لمدة طويلة، ولكنه حاول في السنة الماضية العودة مرة أخرى للغناء، وظل يحاول الخروج من عباءة نصر محروس، ولكنه لم يستطع، ليخرج المنتج نصر محروس منذ قليل، ويكشف عن انعقاد جلسة للصلح بينه وبين بهاء سلطان، وإنهاء جميع الخلافات، مؤكدًا أنه يرحب كثيرًا بذلك، ويهنئ بهاء على العودة للتعاون معه مرة أخرى. 


ياسمين عبد العزيز وشقيقها

 
وتسببت الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها النجم وائل عبد العزيز في جدل كبير خلال السنوات الماضية، وذلك بعد خروج الأخير عن صمته عبر صفحات السوشيال ميديا، وإعلانه عن وجود علاقة بينها وبين الفنان أحمد العوضي، ويؤكد على رفضه التام لهذه العلاقة.

 
كما كشف وائل عبد العزيز عن ابتعاده عن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقطع صلته بها، ولكن منذ أيام أعلن الأول عن عودة علاقتهما مجددًا من خلال أحد الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصالحهما مع بعضهما البعض بواسطة أخيهما الأكبر.

رامي صبري وعزيز الشافعي

 
بعد طرح ألبوم "يا أنا يا أنا لا" للهضبة عمرو دياب، والذي ضم به أغنية "شكرًا"، وهي من أشعار عزيز الشافعي وألحان تامر حسين، تسبب الفنان رامي صبري في جدل كبير، حيث كشف أن المؤلف والملحن عزيز الشافغي كان عرض عليه هذه الأغنية تحديدًا قبل غناء "دياب" لها.

وأضاف رامي صبري، أنها ليست المرة الأولى التي يفعل بها عزيز مثل هذا الأمر معه، ليخرج عزيز عن صمته، وينفي كل هذا، ويؤكد أنه ليس له أي أساس من الصحة، ويستمر الخلاف لمدة أيام، ليخرج رامي منذ أيام ويكشف عن تصفية الأمور مع تامر حسين، وعزيز الشافعي، وينشر عبر صفحته الرسمية، قائلًا: "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي.. وعزيز الشافعي عزيز وغالي، كان سوء تفاهم وعدى وحصل خير".

رحاب الجمل وباسم سمرة

 
وكشفت الفنانة رحاب الجمل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، عن اقتحام بطل العمل الذي تواصل تصويره حاليًا لمكان التصوير، وهو في حالة سكر، وتوجيهه للسب والقذف لجميع العاملين بالمكان، وهي من بينهم، وأكدت أنها ستلجأ لمقاضاته.

وببحث رواد التواصل الاجتماعي توصلوا إلى أن هذا الفنان هو النجم باسم سمرة، والذي نفى هذا الأمرفي البداية، وخرج نقيب المهن التمثيلية عن صمته، وأصدر بينًا لمحاولة السيطرة على الثنائي، وتحذيرهم لإيقاف السب والقذف والاتهامات بينهما، وبعد أيام يعقد جلسة لمصالحتهما، وينتهي الأمر على ذلك.

    Dr.Radwa
    Egypt Air