الخميس 16 مايو 2024

ليدي جاجا وجينيفر لوبيز تشعلان حفل تنصيب بايدن (فيديو)

فن20-1-2021 | 19:40

قدمت ليدي جاجا عرضاً غنائياً للنشيد الوطني الأمريكي في حفل تنصيب جو بايدن، الذى أقيم اليوم بالعاصمة واشنطن.

ورفعت جاجا قبضتها اليسرى أثناء الإشارة لكلمة "بفخر" في النشيد، كا أشارت بيدها اليمنى طوال غناء النشيد.

كانت جاجا ترتدي قميصاً أسود ضيقاً بأكمام طويلة مزيناً ببروش حمامة ذهبية، وفستانًا أحمر لامعاً متوهجاً أسفل القميص، وغنت في ميكروفون ذهبي.

وتلتها جينيفر لوبيز التي قامت بغناء مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية التي تضمنت "هذه الأرض هي أرضك"، و"في الفترة التي سبقت الحدث".

وكانت لوبيز شاركت صورة مع قوات الحرس الوطني بالقرب من مبنى الكابيتول، وذلك عبر حسابها الشخصي الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها بقولها: "يشرفني قضاء بضع لحظات مع هؤلاء الرجال والنساء الشجعان، شكراً لكم على خدمتكم وتضحياتكم، أنا أكرمكم اليوم وكل يوم، وغداً سأغني لكم ولجميع الأمريكيين".

كما قدم جارث بروكس، وجون ليجند أداءً غنائياً كجزء من الاحتفال.

يذكر أن ليدي جاجا هي مغنية شهيرة وقد حازت سابقاً علي عدد كبير من الجوائز الغنائية مثل الجرامي، كما حصلت أيضاً علي جائزة أوسكار لأدائها الغنائي في فيلم " A Star Is Born" الذي عرض في 2018، وهو نفس الفيلم التي قامت ببطولته، جنباً الي جنب مع النجم الشهير برادلي كوبر، والذي قام باخراج الفيلم أيضاً. 

بينما تعد جينيفر لوبيز مغنية وممثلة شهيرة، وكان أخر أفلامها المعروضة بعنوان " Hustlers"، والذي عُرض في عام 2019، وشاركها في البطولة جوليا ستايلز، وكونستانس وو، وهو فيلم من تأليف واخراج لورينا سكافاريا، وقد كانت ميزانية الفيلم 20 مليون دولار أمريكي، ولكنه استطاع تحقيق أرباح ضخمة قدرت بما يزيد عن 157 مليون دولار، في مجمل عرضه بشباك التذاكر العالمي.
وتقوم لوبيز حالياً بتصوير فيلم كوميدي رومانسي جديد بأسم "
Shotgun Wedding"، والذي من المقرر الانتهاء منه بعد شهور قليلة، ليكون جاهزاً للعرض أخر هذه السنة.