الأحد 22 سبتمبر 2024

عضو اتحاد اليد: السرعة سلاح الفراعنة للفوز على بيلاروسيا

رياضة21-1-2021 | 15:55

أكد عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، والمشرف على الصالة المغطاة لبرج العرب بالإسكندرية، أن منتخب بيلاروسيا ضيفا ثقيلا على مصر، وفريق قوي جدا، وأبرز لاعبيه رقمي 7 و 3، ويتميز الفريق بالأداء البدني القوي واللعب الجماعي وصلابة دفاعاتهم وصعوبة اختراقها. 


وكانت صالة برج العرب، قد احتضنت مباريات بيلاروسيا وروسيا وسلوفينيا في الدور الأول من البطولة.

وقال فتحي: "بيلاروسيا لعبت مباريات قوية جدا خلال الدور الأول مع روسيا وتعادلا معا بعد مباراة مثيرة ومع المنتخب السلوفيني القوي رغم خسارته، وفاز على كوريا الجنوبية، وخلال مباراته مع السويد أمس ظهر انه من الفرق الكبيرة والشرسة".


وأضاف عضو اتحاد اليد: "رغم تلك القدارات التي يتمتع بها لاعبو بيلاروسيا، فأري أن منتخبنا أفضل من عدة جوانب أبرزها المهارة والسرعة التي تمنحنا أفضلية في مواجهته وبإذن الله فرصتنا أفضل في الفوز بشرط اللعب من أول دقيقة لآخر دقيقة، ونلعب بنفس المستوى الذي ظهرنا به من الأداء الراقي والقوي دفاعا وهجوما في مباراة روسيا".

وتابع المشرف على صالة برج العرب: "لدينا أوراقنا الرابحة التي لا يمكن إيقافها وثقتي كبيرة جدا في منتخبنا وقوته الضاربة، وهم مجموعة مميزة جدا ورائعة على كافة الأوجه فنيا وأخلاقينا".


وأتم عمرو فتحي: "من الضروري تحقيقنا الفوز غدا، وخطف المنافس سريعا وحصاره كما فعلنا في مباراة روسيا، والتي تألق فيها منتخبنا وأسعدنا وأسعد كل الشعب المصري".