السبت 29 يونيو 2024

في عيد ميلادها.. أبرز تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل

فن21-1-2021 | 16:43

 تحتفل الفنانة ياسمين صبري، اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ33، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية، والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة، وبعد تخرجها طمحت للعمل بالمجال الإعلامي كمذيعة، وبالفعل انضمت لقناة "الحياة"، ومن ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، ولكن في العام ذاته ألغيت المسابقة لعدم وجود ممولين.

وخلال العام الماضي، تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وهي واحدة من الفنانات اللاتي تتمتع بقدر عال من الجمال، ودائمًا ما تكون محطًا للفت الأنظار وإثارة الجدل. 

ولياسمين صبري العديد من التصريحات التي تسببت في جدل كبير حولها، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

ياسمين صبري وقضايا المرأة

حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأجرت حوارا تليفزيونيا، وعند سؤالها عن عدم وجود أفلام تناقش أبرز قضايا المرأة، وجاء ردها صادما للجمهور، فقالت: "قضايا المرأة.. لا مفيش قضية أوي علشان نناقشها".

وتسبب هذا التصريح في جدل كبير حول الفنانة ياسمين صبري، وأشار البعض إلى أنها بذلك تقلل من قيمة المرأة في المجتمع، وتقلل من أهميتها، حيث أنها لا ترى أن هناك مشاكل تواجهها.

ياسمين صبري وكورونا

وفي سياق آخر، وخلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، صرحت ياسمين في حوارها مع لميس الحديدي، عندما سألتها عما تفعله في فترة الحجر الصحي، بأنها استغلته في الزواج من رجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة.

 وبسؤالها عن خوفها من الإصابة بفيروس كورونا، أجابت: "اللي ياخده ياخده.. والبقاء للأقوى"، وهذا التصريح تسبب في غضب الجمهور من ياسمين.

ياسمين صبري ومحمود عبد العزيز

وحلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وتحديدًا منذ عامين، وبسؤالها عن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أكدت أنها كانت تحبه كثيرًا، وكانت تثق به كثيرًا، وبرأيه، وأشارت إلى أنه طلب منها أن تترك التمثيل، وأكد لها أنها في المكان الخطأ.

    الاكثر قراءة