الثلاثاء 4 يونيو 2024

رحيل مدرب المريخ السوداني عن الفريق قبل مواجهة الأهلي

رياضة23-1-2021 | 13:10

اعتذر الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لفريق المريخ السوداني، عن استكمال مهتمه في القيادة الفنية للفريق هذا الموسم.

 

ولم يبد الفرنسي أي أسباب حول رحيله، ولكن أشارت بعض التقارير إلي استعداده للتوقيع مع نادي أخر خلال الأيام المقبلة، لذلك قرار الرحيل عن المريخ.

 

ويحتل المريخ صدارة الدوري السوداني برصيد 14 نقطة  بعد مرور 6 جولات من انطلاقه.

 

ويفتتح النادي السوداني مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في السادس عشر من فبراير المقبل بمواجهة الأهلي علي ملعب السلام بالقاهرة.

 

ويشارك المريخ في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بجانب فرق الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

 

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "‏كاف" الأسبوع الماضي، تأجيل مباراة  الأهلي مع المريخ ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى الـ 16 من فبراير المقبل بدلاً من إقامتها في الـ 12 من الشهر ذاته.

 

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بتأجيل المباراة؛ لمشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بدولة قطر، في الفترة من الرابع من فبراير حتى الحادي عشر من نفس الشهر.

 

ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية في الرابع من فبراير، والفائز يلتقي مع بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي في الثامن من الشهر ذاته.

 

ويلتقي على الجانب الآخر فريقي أولسان هيونداي الكوري، وتيجريس المكسيكي في المباراة الأخرى بالدور الأول، وينتظر بطل أمريكا اللاتينية الفريق الفائز في الدور قبل النهائي.