السبت 1 يونيو 2024

منتخب إيسلندا في زيارة لأهرامات الجيزة (صور)

رياضة23-1-2021 | 14:36

نظمت لجنة الإقامة والإعاشة رحلة لمنتخب إيسلندا لكرة اليد زيارة لأهرامات الجيزة، وقد عبر رئيس البعثة واللاعبين عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم وأن زيارة الأهرامات كانت حلمًا وقد تحقق.

 

وأكد رئيس البعثة عن شكره وامتنانه للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الأثر الأكبر لنجاح البطولة.

 

وفي سياق متصل، انتهت بالأمس، منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد مصر- 2021، والتي تستمر حتى الــ31 من يناير الجاري.

 

وأقيمت 3 مباريات بالمجموعة على صالة الدكتور حسن مصطفي بـ6 أكتوبر، وجاءت نتائج المجموعة كما يلي:

 

تفوق المنتخب البرتغالي علي نظيره السويسري بنتيجة 33-29، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الرابعة والنصف عصراً.

 

فاز المنتخب الفرنسي علي نظيره الأيسلندي بنتيجة 28-26، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى السابعة مساءً.

 

وفي ختام مباريات المجموعة فى التاسعة والنصف مساءً، اكتسح المنتخب النرويجي نظيره الجزائري  بنتيجة 36- 23.

 

وتستعرض "الهلال اليوم" جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية.

 

1) فرنسا 8 نقاط

 

2) النرويج 6 نقاط

 

3) البرتغال 6 نقاط.

 

4) سويسرا نقطتين.

 

5) أيسلندا نقطتين.

 

6) الجزائر دون نقاط.

 

وتقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة غداً الأحد علي صالة الدكتور حسن مصطفي، حيث تفتتح بمواجهة منتخب الجزائر مع نظيره السويسري، بينما يحل المنتخب الأيسلندي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره النرويجي فى السابعة مساءً، وفى ختام مباريات المجموعة يواجه منتخب فرنسا نظيره البرتغالي فى التاسعة والنصف مساءًا.

 

وتستضيف مصر النسخة الـ27 من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.