الأربعاء 26 يونيو 2024

علاء السيد: منتخبنا يعيش حالة ثورة معنوية وفنية

رياضة23-1-2021 | 17:40

علق علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، على فوز مصر على بيلاروسيا والذي لم يبتسم من أول البطولة بسبب إحساسه الشديد بالمسئولية، ولأول مرة تظهر على وجهه البشوش السعادة منذ بداية انطلاق.


قال السيد: "منتخبنا يعيش حالة ثورة معنوية وفنية، وسر سعادتي هذه الروح الرائعة التي دبت في المنتخب خلال البطولة ومن اسبابها تالق الرائع احمد الاحمر ، وهو في كل الاحوال رائع ويحلق خارج السرب ، ولكن تالق  كابتن منتخبنا نجح في بث روح رائعة في المنتخب لكل من حوله ، جعلت طموحتنا تحلق بعيدا".


وأكد مدير لجنة المنتخبات: "منتخبنا الوطني بالكامل نجوم فوق العادة، وممدوح هاشم يعيش حالة معنوية رائعة، ومعه ابراهيم المصري وهما من افضل نجوم المونديال ، وطبعا الدرع وسند وبكار واحمد هشام وكل النجوم كبار وصغار يعيشون حالة توهج".


وأضاف السيد: "مكتسباتنا في مواجهة بيلا روسيا اهم من الفوز بالفارق الكبير ، الاهم هو الحالة المعنوية والفنية التي وصل لها المنتخب". 


وتابع مدير اللجنة: "وما يسعد ايضا ان المنتخب يصل مستواه خلال البطولة بعدما نسف برنامج اعداده بالكامل بسبب ظروف الكورونا ، ومن مواجهة الي الثانية يرتفع المستوي بشكل تصاعدي، والحمد لله القادم افضل".


وأتم علاء السيد حديثه: " طوينا صفحة بيلاروسيا وكل تفكيرنا في مباراة سلوفينيا الصعبة جدا، وأرسل تحية خاصة لنجومنا الكبار ولولاهم ما قدمنا كل هذا التميز كريم هنداوي الاخطبوط والعملاق الزئبقي عصام الطيار والصاعد الواعد حميد".