الخميس 23 مايو 2024

"سفيان" يقدم نصائح للعروس لتحضير بشرتها لمكياج ليلة الزفاف

سيدتي23-1-2021 | 18:52

تحتاج بشرة العروسة قبل الزفاف إلى روتين عناية خاص، وتحضير استعدادا لتطبيق مكياج العروس لية الزفاف، لإطلالة جذابة خالية من العيوب والشوائب.

 

ومن جانبه نصح الـ"ميكب ارتست"سفيان، في  تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، بضرورة اتباع عدة أمور هامة لتحضير بشرتها قبل الزفاف لاستقبال المكياج وتطبيقه بطريقه مثاليه، لأن المكياج وحدة لايكفي لجمال العروسة وتحقيق إطلالة مثالية يجب أن تكون البشرة نفسها مجهزة وصحية ونضرة، مقدما النصائح التالية:

 

- ضرورة التنظيف العميق لبشرة العروس قبل ليلة الزفاف بـ 7 ايام، من خلال حمام البخار والمقشرات الخاصة بالبشرة.

- وتجنب وضع المكياج على بشرتها قبل أسبوع من الزفاف.

 -شرب الماء بكثرة بحيث لايقل عن 3 لتر ماء في اليوم.

-الاكل الصحي والتركيز على الخضار والفاكهة

والبعد عن تناول الزيوت و السمنه والمسبك لإنها تؤثر على البشرة.

 والتركيز على المشويات والمسلوق.

- تجنب التوتر وشد الاعصاب والبعد عن أي شخص يبعث طاقه سلبية في هذه الفترة، لإن كل هذه الأمور تنعكس على بشرة العروسة وإطلالتها.

 

كما شدد الـ"ميكب ارتست"سفيان، على أهمية اختيار الـ"ميكب ارتست"الخاص بالعروس، بإتقان وأن يكون شخص محترف وذات ثقة.

ونصح العروسة، من الضروري عدم التدخل في شكل المكياج غير المختص في الموضوع   وهو الـ"ميكب ارتست"، الذي من المفترض أن تكون العروسة واثقه فيه، لإنه من الاساس يجب أن  الاختيار يقع علي شخص محترف، حتى يحقق لك الإطلالة التي تريديها.


 كما حذر العروسة من الاستعانة ببعض النماذج وعرضها على الـ"ميكب ارتست"، لإن هذا يسبب التوتر له وكل عروسة لها طبيعتها، وكل خبير له فن خاص يختلف عن الاخر.


وكشف الـ"ميكب ارتست"سفيان، عن موضة مكياج العروسة 2021، قائ:"الالوان الطبيعية جدا، مه الهايلاتير في ألوان الأي شادو الفاتحة، وبالنسبة لاحمر الشفايف جاء الأحمر وألوان النود الخفيف، مع رموش كثيفة".