السبت 18 مايو 2024

الفنانة هنادي مهنا: أظهر بشكل مختلف في فيلم "تماسيح النيل"

فن24-1-2021 | 11:53

 أعربت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "تماسيح النيل"، وأكدت أنه يقدمها بشكل مختلف عن الادوار التي شاركت بها من قبل.

وأضافت هنادي مهنا في تصريحات صفية كشفت عنها اليوم الأحد أنها متحمسة كثيرًا لخوض هذا الدور، وخاصة لأنها لم تشارك بأي أعمال كوميديا وخاصة في السينما من قبل، كما أشارت إلى أنها تسعى دائمًا لتغيير جلدها على حد تعبيرها، من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

وكشفت هنادي مهنا على أنها حريصة ألا تجعل الكوميديا مصطنعة داخل العمل، والتصوير، وخاصة لأن أحداث الفيلم تجري في إطار كوميدي يعتمد على المواقف المضحكة بعيدًا عن الاستخفاف.

وتابعت هنادي مهنا أن العمل سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، لافتة إلى أن العامل الأساسي لموافقتها على المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد، والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، حيث أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد، وتفضل تقديم الشخصيات، والأدوار المختلفة عليها، والتي تسمح لها بتقديم أداء مختلف.

وتدور أحداث فيلم "تماسيح النيل" في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة بين الأقصر، وأسوان، ويجري تصويره على متن إحدى المراكب النيلية.

وفيلم "تماسيح النيل" من بطولة مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وويزو، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا تشارك أيضًا في مسلسل "في بيتنا روبوت"، والمقرر عرض أولى حلقاته اليوم الأحد، وتدور أحداثه حول شاب يدعى يوسف يعمل على تصنيع روبوت، وهو من بطولة شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، عمرو وهبة، ودلال عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وليد الحلفاوي.

    الاكثر قراءة