الأحد 19 مايو 2024

سيدة تعثر على ابنتها بعد 50 عامًا من فراقهما.. كيف ذلك؟

الهلال لايت24-1-2021 | 15:17

استطاعت سيدة بيرطانية أن تعثر على ابنتها المراهقة وعثرت عليها بعد حوالي 50 عامًا، بعدما اضطرت للتخلي عنها عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا عند حملها.

وطوال هذه السنوات ظلت السيدة بولين بيدر صاحبة الـ 65 عامًا تتسائل عن حال ابنتها وهو ما جعلها تستعين ببرنامج متخصص في لم شمل الأقارب الذي بدوره وافق على مساعدتها لكنهم مع الأسم لم يجدوا ابنتها كارول وايتهيد.

ولجأت السيدة بولين إلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبالصدفة استطاعت أن تعثر على ابنتها، حيث قالت: "أصبت بالدهشة وشعرت بالحزن لأننا كان بامكاننا قضاء تلك السنوات معًا، لكن على أي حال في النهاية تم لم شملنا".

 

وقالت كارول صاحبة الـ 51 عامًا أنها قررت أن تبحث عن عائلتها وذلك بعد وفاة والدتها بالتبني، ومن خلال مساعدة صديقة لها استطاعت أن تعثر على بولين على "فيسبوك"، وخوفًا من أن تتعرض للرفض قررت أن تشاهد تحديقات الحالة والصور التي نشرتها والدتها على الموقع.

وتقول كارول: "ذات ليلة كنا في الخارج مع صديقتي وقالت لي هل تريدين رؤية والدتك، وبالفعل أرسلت لي صفحتها، ولم أصدق ذلك عندما رأيت صورتها وأدركت بأن هناك تشابهًا بيننا، وكنت متحمسة للغاية لرؤيتها".

 

ولم تفكر كارول في التواصل مع والدتها بل اكتفت بالتقاط صورة لها من فيسبوك ووضعها على هاتفتها، وحاول زوجها وأصدقاؤها أن يقنعوها بالتواصل معها، لكنها كانت تخشى من ردة فعلها تجاهها.

وتمكنت دافينا مقدمة البرنامج في نهاية المطاف من التواصل مع كارول وأكدت لها أن والدتها تبحث عنها منذ زمن طويل وتتوق إلى لقائها كما هو الحال بالنسبة لها، ورتبت لقاء بين الأم وابنتها بعد فراق استمر لأكثر من 5 عقود.