السبت 29 يونيو 2024

توتنهام في مغامرة جديدة أمام ويكومب بكأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة25-1-2021 | 10:23

 يلتقي مساء اليوم فريق توتنهام الإنجليزي وفريق ويكومب في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الـ 9:45 مساء اليوم على ستاد آدامز بارك معقل فريق ويكومب على أن يدير اللقاء الحكم الإنجليزي جوناثان موس.

ويدخل السبيرز اللقاء بقيادة مديرهم الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على أمل تحقيق الانتصار والصعود لدور الـ16، ومن ثم يبدأ الفريق اللندني الاستعداد لمباراة ليفربول.

ويحتل توتنهام المركز ال5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 33 نقطة حصدها السبيرز خلال 18 مباراة، ومع وجود مباراة مؤجلة لهم.

وسيقابل فريق توتنهام نظيره ليفربول يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي في معقل توتنهام في العاصمة الإنجليزية.

ومن المتوقع أن يريح مدرب الفريق جوزيه مورينيو عدد من لاعبيه الأساسيين اليوم، ليكونوا جاهزين لمباراة يوم الخميس أمام الريدز.

ويحتل فريق ويكومب المركز ال24 والأخير في جدول ترتيب التشامبيون شيب برصيد 15 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق ، وكان قد فاز ويكومب في مباراته الأخيرة أمام فريق "بريستون نورث إند" بأربع أهداف مقابل هدف.

وشهد دور الـ32 بالأمس خروج ليفربول على يد مانشستر يونايتد في إطار ديربي إنجلترا والذي أنتهى بفوز الشياطين الحمر بثلاث أهداف مقابل هدفين، ليودع الليفر ثاني بطولة محلية هذا الموسم، بعد توديعه كأس الرابطة على يد فريق الأرسنال في أكتوبر الماضي.

كما شهد الكأس بالأمس تأهل ليستر سيتي لدور الـ16 بعد فوزه على فريق برينتفورد بثلاث أهداف مقابل هدف وكذلك تأهل إيفرتون والذي فاز شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة، كما حقق تشيلسي فوزا على فريق لوتون تاون بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويتبقى في دور الـ32 مباراتين فقط وهم توتنهام ضد ويكومب والتي ستقام مساء اليوم، ومباراة فريق بورنموث ضد كراولي تاون يوم غد الثلاثاء، لتستأنف بعد ذلك مباريات دور الـ16 من البطولة في الـ10 من فبراير المقبل.