الخميس 6 يونيو 2024

«نيابة أكتوبر» تكشف تفاصيل واقعة مقتل طفلة على يد والدها وزوجته

حوادث25-1-2021 | 12:09

كشفت مناظرة نيابة أكتوبر فى واقعة مقتل طفلة على يد والدها وزوجته، وتبين من المعاينة أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوان وبها أثار ضرب وتعذيب وكدمات متفرقة بمختلف الجسم؛ وكانت بكامل ملابسها

وفى وقت سابق، أمرت النيابة بحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ كما طالبت التحريات التكميلية حول الحادث.

بدأت الواقعة، بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفلة جثة هامدة.


وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة طفلة وبها آثار تعذيب؛ وبعمل التحريات تبين أن زوجة الأب تعدت بالضرب والتعذيب على الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها وتمكنت من الهرب هى وزوجها.


وبعد تكثيف الجهود، تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين وبموجهة المتهمة الأولى بما أسفرت عنه التحريات أكدت أنها كانت تقوم هي ووالد الطفلة " زوجها" بالتعدي على المجني عليها وضربها وحرقها بسبب تبولها لا إرادي، وبدافع تأديبها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 وفى سياق منفصل، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، اليوم الأحد، استمرار حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما بدائرة القسم.

وكانت بداية الواقعة أثناء ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بمصرع شاب متأثرا بإصابته بطعنة بسلاح أبيض سكين، على يد عاطلين بسبب خلافات نشبت بينهم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مقتل شاب على يد عاطلين، قام الأول بتقييده وشل حركته وقام الآخر بمباغتته بسلاح أبيض وتركوه غارقًا في دمائه، ولقى مصرعه متأثرا بإصابته قبل وصوله إلى المستشفى وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.