الثلاثاء 28 مايو 2024

«الشباب بالنواب» تهنئ السيسى وقيادات الداخلية بعيد الشرطة

برلمان25-1-2021 | 12:51

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ بمناسبة عيد الشرطة الـ69، والذي يمثل تخليدا لشهداء الشرطة.


وذكرت اللجنة برئاسة النائب الدكتور محمود حسين، في بيان اليوم الإثنين، أن عيد الشرطة يخلد ذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والتي راح ضحيتها شهداء وجرحى من رجال الشرطة على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير، بعد أن رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة.


وثمنت اللجنة، بكل التقدير والاعتزاز والفخر، جهود رجال الشرطة الذين يسطرون كل معاني التضحية لحفظ أمن واستقرار وطننا الغالي مصر من أجل أن يحيا شعبها كريما عزيزا شامخا لا ينحني أبدا.


وأضافت أن معركة البناء ‏والتنمية التي يقود ملحمتها الرئيس السيسي جاءت بفضل ما ينعم به الوطن من أمان واستقرار على صعيد الجبهتين الداخلية والخارجية، على الرغم من التحديات التي تواجه الدولة المصرية والظروف بالغة الصعوبة التي تشهدها المنطقة. 


وأكدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن شعب مصر العظيم سيجني ثمار هذه التنمية بعد سنوات من العمل والتعب والجد والاجتهاد باستمرار وحدته وثقته في القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.