الثلاثاء 21 مايو 2024

نشرة المرور.. تكدس بـ«كوبرى أكتوبر» وكثافات فى وسط البلد

حوادث25-1-2021 | 18:50

عززت الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، من خدماتها المرورية لمواجهة التكدس في الحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية.


وشهد ميدان التحرير تكدس مروري وزادت الكثافات بكوبري أكتوبر من الاتجاهين، وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل وسط تواجد أمني لمتابعة حركة السير والتأمين رحلات المواطنين والحد من حوادث الطرق. 


كما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من التكدس النسبي  للقادم من وسط المدينة.


وظهرت ازدحامات بالحركة المرورية بمناطق وسط القاهرة وبالشوارع والميادين، وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس ومنطقة المظلات وبمنطقة سعد زغلول والسيدة زينب المتجه إلى حي مصر القديمة وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية. 


كما تناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق.