السبت 25 مايو 2024

الدحيل يكتسح الأهلي بسداسية قبل انطلاق مونديال الأندية

رياضة25-1-2021 | 20:36

اكتسح فريق الدحيل، مساء اليوم، نظيره الأهلي، بنصف دستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما بدور الـ16 من كأس الأمير على استاد حمد الكبير.

وتأهل الدحيل لدور الثمانية في بطولة كأس قطر لمواجهة فريق الشمال الذي نجح في إقصاء قطر.


وبدأ الدحيل المباراة بتشكيل مكون من:

صلاح زكريا فى حراسة المرمى ـــ بسام هشام الرواى ـــ أحمد ياسر محمدي ـــ إسماعيل محمد ـــ لويز مارتن جونيورـــ باولو دى سيلفاـــ المعز على ـــ على عفيف ـــ على كريمىـــ ميشيل أولونجاـــ إدواردو رودريجيز.


وافتتح الكيني اولونجا الوافد الجديد، أهداف الدحيل  في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد تعرض دودو للعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي.


والهدف منح الفريق الأفضلية داخل الملعب، ونجح في امتلاك منطقة المناورة والبدء في صناعة الهجوم حتى نجح ادميلسون دا سيلفا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 43، عاد أولونجا للتسجيل من جديد وهذه المرة بضربة رأسية، مستفيدا من الضربة الركنية التي أرسلها ادميلسون ليعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم فريقنا بثلاثية.


وفي الشوط الثاني، واصل الفريق أدائه الهجومي باحثاً عن هدف رابع ولكن دفاع الأهلي نجح في إبعاد الخطر عن مرماه، بينما أضاع ادميلسون وأولونجا عدد من الفرص التي تهيأت لهم.


وفي الدقيقة 69، نجح الفريق في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اولونجا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن وصلته تمريرة عرضية من ادميلسون.


وعاد الفريق للتسجيل من جديد في الدقيقة 78 عن طريق لويز مارتن بضربة رأسية مستفيدا من التمريرة الرأسية التي وصلته من محمد مونتاري.


واختتم ادميلسون مسلسل الأهداف في الدقيقة 90 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبعدها أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة.


وأعطى الدحيل القطري، إنذارا شديد اللهجة لمنافسه الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق 4 فبراير المقبل.

    الاكثر قراءة