السبت 1 يونيو 2024

السيطرة على حريق شقة سكنية في الهرم

حوادث26-1-2021 | 10:35

تمكنت الحماية منذ قليل، من السيطرة على حريق شقة سكنية في الهرم، دون وقوع إصابات.

 

كان بلاغ ورد لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في شقة سكنيه، على الفور أتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران، والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 في سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم، من إلقاء القبض على عاملان وسائق وحارس عقار مقيمين فى كفر الدوار، لاتهامهم بخطف طفل َوطلب فديه قدرها 300 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

 

وتبلغ لقسم كفر الدوار أمن البحيرة من مواطن ويعمل عامل عمره 36 سنة مقيم بدائرة قسم كفر الدوار، يتهم ثلاث أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي باختطاف نجله البالغ من العمر 7 سنوات أثناء تواجده بالشارع محل إقامته وتلقيه اتصال هاتفي من مجهول طلب خلاله مبلغ 300 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراح نجله.

 

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن البحيرة توصلت تحرياته إلى تحديد مرتكبي الواقعة.

 

ولدى استشعارهم بملاحقتهم أمنياً وتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بأحد الشوارع بالمنطقة محل إقامته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم.

 

وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وقرروا بأنه نظرا لإقامه احدهم بذات الناحية محل إقامة المجني عليه وعلمه بيسر حال والده عقد العزم على اختطاف نجله ومساومته على مبلغ الفدية وفى سبيل تنفيذ مخططه أتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

 

حيث قام احدهم بمراقبة العقار محل إقامة المجني عليه وعقب خروجه قام بإبلاغ باقي المتهمين الذين كانوا يستقلون سيارة ملاكي اعدوها مسبقا حيث قاموا باستدراج الطفل بزعم توصيله لوالده وقاموا باقتياده لجراج كائن بالعقار محل إقامة احدهم والاتصال بوالده ومساومته على دفع مبلغ الفدية وعقب استشعارهم بملاحقتهم أمنياً وتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراحه.

 

وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.