الجمعة 24 مايو 2024

هنادي مهنا تتصدر تريند جوجل بعد كشف تفاصيل زواجها

فن26-1-2021 | 12:04

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، مؤشرات البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد ظهورها هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، مساء أمس الإثنين في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.


وكشفت هنادي مهنا، خلال الحلقة كواليس زواجها من أحمد خالد صالح، وسر مكالمة الـ4 ساعات التي انتهت بالارتباط.


وتحدثت عن كواليس حفل الزفاف، وحياتهما الزوجية، وكشف أحمد خالد صالح، عن سر زواجه من هنادي مهنا، وتحدث عن والده الفنان الراحل خالد صالح.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، مسلسل "خيط حرير" الذى تشارك فى بطولته النجمة مى عز الدين، محمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخى، سوسن بدر، مى سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.


كما تشارك هنادي مهنا، في فيلم "تماسيح النيل"، وهو من بطولة مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وويزو ومحمد ثروت وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وتأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز.


وتدور أحداث فيلم "تماسيح النيل" في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية.


بينما كانت آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه فى البطولة كل من، وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل في 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.