السبت 8 يونيو 2024

رباعي سيراميكا يعود للمشاركة في التدريبات بعد التعافي من الإصابة

رياضة26-1-2021 | 17:36

تعافى لاعبو فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا "أحمد محسن وكوامي بونسو ومحمود نبيل ومحمد توني"، من الإصابات التي أبعدتهم عن التدريبات الفترة الماضية، وشارك الرباعي في المران الجماعي عصر اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز


وكان أحمد محسن، قد عانى من شد في العضلة الخلفية، وتعرض محمود نبيل لمزق بسيط في نفس العضلة، وأصيب كوامي بونسو بشد في العضلة الضامة، وأصيب توني بشد في السمانة.


وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الرباعي خاض برنامجا تأهيليا وعلاجيا بنجاح، وباتوا جاهزين للمشاركة في لقاء الجونة المقبل


وفي سياق متصل، تأكد غياب طارق سامي مدافع سيراميكا، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الجونة، والتي تقام في الثانية والنصف عصر الجمعة المقبل، بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أن طارق سامي يعاني من مزق في العضلة الخلفية، ولن يلحق باللقاء المقبل، في ظل ضيق الوقت بين المباريات.


وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن اللاعب يخضع لتدريبات تأهيلية وعلاجية، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل بالنادي.


ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة، الجمعة المقبلة، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة.