السبت 1 يونيو 2024

«عنتيلة المحلة» لم تكن الأولى.. فضيحة جنسية أخرى تعود إلى 2014

حوادث27-1-2021 | 16:50

على غرار القبض على حالة جديدة من "الزنا"، بمركز المحلة الكبرى، والتي أطلق عليها لقب  "عنتيلة المحلة"، نظراً لما قامت به من تصوير ما يزيد عن 40 مقطع فيديو إباحي، إلا أنها لم تكن الأولى التي يطلق عليها ذلك اللقب، وسبقتها وجود حالة تم تسمية قضيتها "بعنتيلة المحلة" أيضا في 17 نوفمبر من العام 2014.


إلا أن الأولى كانت تبلغ من العمر 32 عاما، وكانت صاحبة محل ملابس بمركز المحلة الكبرى، ولكن العنتيلة الأولى لم تكن بضراوة الثانية، فقد تم القبض عليها، أثناء ممارستها الجنس مع عشيقها، رغم علمه أنها متزوجة، ومع تحريات النيابة لم يكن لديهم أي أوراق للزواج العرفي الذي ادعت العشيقة أنها تملكه.


وتم تحرير محضرها بتمة الزنا، وليس تعدد الأزواج، رغم أن القضيتان لا تختلفان كثيراً في العقوبة، ولكن الإجراءات قد تكون مختلف.


«عنتيلة المحلة».. اكتشاف 40 فيديو إباحى لطبيبة بيطرية بعد خلافات مع زوجها

وكانت تكشفت فضيحة جنسية جديدة لإحدى السيدات فى مدينة المحلة الكبرى، بعد اكتشاف زوجها خيانتها له وتصوير العلاقات المحرمة مع عشاقها وحفظها على ذاكرة إلكترونية "فلاشة"، بعد انتشار فضائح عناتيل الغربية الرجال، خلال السنوات الماضية، بعد انتشار فيديوهات إباحية لهم على شبكة الإنترنت.


وقدّم الزوج، بلاغا ضد زوجته التى تعمل طبيبة بيطرية، اتهمها فيها بالزنا وممارسة الرذيلة بعد أن عثر على 40 فيديو إباحى لها.


وافتضح أمر هذه الطبيبة على يد زوجها بعدما عثر على "فلاشة" تحتوي على الفيديوهات الخاصة بها في أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا.


وعلى الفور تم تحرير محضر يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، من قبل كريم عبد الهادى المحامي، وكيل الزوج "م. م" اتهم فيه زوجته وتدعي "إيناس. ا" 32 سنة طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد أن عثر على على 40 فيديو إباحى لها.


ولم يكتف الزوج بهذا الإجراء القانوني بل قام بنفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه في نسب الطفل له.