الخميس 23 مايو 2024

تأجيل طرح فيلم" جوديزيلا مقابل كونج" إلى 31 مارس القادم

فن27-1-2021 | 20:17

أعلنت شركة " ورارنر برازر" الأمريكية للإنتاج السينمائى تأجيلها طرح فيلم "جودزيلا مقابل كونج" فى دور العرض الأمريكية ، ليتم عرضه فى 31 مارس القادم .


يأتى ذلك فى الوقت الذى سيتم فيه عرض الفيلم فى دور العرض العالمية فى 26 مارس القادم .. ويعد فيلم " "جودزيلا مقابل كونج" للمخرج الأمريكى" آدم وينجارد" الجزء الثانى لفيلم "جودزيلا" الذى عرض بدور العرض الأمريكية فى عام 2014 .. يتقاسم بطولة الفيلم كل من النجم الأمريكى "ألكسندر سكارسجارد"، والنجمة "ميلى بوبى براون "، و"ريبيكا هول" ، "كايل تشاندلر" و" بريان تايري هنري" .


كما حددت شركة "وارنر برازر" الأمريكية للإنتاج السينمائى أيضًا موعدًا لفيلم الرعب Malignant" ، للمخرج "جيمس وان " فى العاشر من سبتمبر القادم .



يذكر أن وارنر برازر قد أعلنت أنها بدأت بالتعاون مع منصة HBO Max،  في تطوير سلسلة هاري بوتر لتعرض كمسلسل تلفزيوني، وعلى الرغم من أنه لا وجود لقصة أو تعيين أي شخص حتى الآن في طاقم العمل، أو حتى موعد مبدأي للانتهاء من المسلسل، إلا أن مصادر من داخل الشركتان قالت إن العمل يجري تحت قدماً وساق للبدء الفوري في إنتاج المسلسل.


وكانت صدرت شائعات سابقة منذ سنوات بأن عرضاً جديداً من الممكن أن يتواجد في عالم السحرة، الآن وبعد تأكيد وارنر وHBO، تحولت هذه الشائعات لتصبح حقيقة وتمضي قدماً.

وتعد سلسلة كتب "هاري بوتر" هي واحدة من أكثر الكتب شهرة على الإطلاق، حيث بيعت الكتب السبعة في هذه السلسلة أكثر من 500 مليون نسخة حول العالم، ثم تم تكييفهم في افلام من ثمانية أجزاء، والتي حققت ما يقرب من 8 مليارات دولار في أجمالي عرضها في جميع أنحاء العالم.