الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد عملية تجميل.. بسمة وهبة تكشف تفاصيل إصابتها بـ«الشلل»

فن28-1-2021 | 13:31

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة إصابتها بشلل عضلي في منطقة الوجه وذلك في فيديو لها عبر حسابها الخاص على "إنستجرام" وعلقت عليه: "عمري ما أتخيلت إني أتعرض للإصابة بسبب جهل طبي".


وقالت بسمة وهبة إن السبب الرئيسي في ذلك هو إنها قامت بعمل عملية تجميل منذ فترة كبيرة سببت لها شلل عضلي، مضيفة: "عندما كنت في دبي منذ فترة أحسست بوجع في فمي فذهبت إلى الطبيبة وقالت لي إن هذا الألم بسبب الضغط فقط، ولكنها أكدت أنها لا تمر بأي ضغوطات فتذكرت أنها منذ فترة ذهبت لعمل عملية بوتكس وفيلر منذ شهر فقامت بعمل شلل لها في الأحبال الصوتية".


وأكدت بسمة وهبة في حديثها "أنا مش عاملة حاجة في حياتي غير إنى أنا اضحك وبس، وإنتم عارفين أنا بحب التحدي وبحب ابقى مقاتلة، ولما رحت للدكتورة الست كانت هتتجنن من سبب تعبي وقعدت تراجع معايا لورا لحد ما افتكرت من أسئلتها إنى عملت بوتكس وفيلر من شهر وفى حقنة أخدتها فى الفك ودخلت على الأحبال الصوتية وهى اللى بوظت الدنيا كله، عايزة أقول بس للناس تاخد بالها ويتقوا الله فينا ويكونوا حريصين وهما بيقربوا من المناطق دى، والدكتورة قالت لى مش عايزة صوتك يبقى عالى".


واختتمت بسمة وهبة بأنها لن تفصح عن اسم المركز موجهة رسالة للأطباء "اتقوا الله فينا وكونوا حريصين على هذه المناطق الخطرة مؤكدة إن حب الحياة هو الذي يجعلها تتجاهل كل شيء وإنها بدأت لا تعير اهتمام لشىء، وحبيت احذر ولازم نحرص والناس تتقى الله فينا". 


مرض بسمة وهبة


يُذكر أنها كانت تعاني منذ فترة كبيرة بإصابتها بمرض السرطان وخضعت إلى العديد من الأمراض الجراحية، حيث أصيبت بمرض السرطان في 2019، وقامت بعمل العديد من العمليات للتخلص من المرض، والأخير إنها قامت بعمل عملية جراحية حرجة بالمعدة فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية فى ولاية كاليفورنيا وأجرت العملية في معدتها حتى لا تنتشر الخلايا السرطانية في جسدها.