السبت 18 مايو 2024

كريم سرور لـ"الهلال اليوم": مينا مسعود عجبته قصة الفيلم وأتمنى ما أخذلوش

فن28-1-2021 | 17:27

قال كريم سرور، مؤلف فيلم "في عز الضهر"، أول بطولات النجم المصري العالمي مينا مسعود في مصر، إن الفيلم أول كتابة له في السينما، ولكنه لديه 6 روايات أخرى. 

وتابع في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "شركة الإنتاج تواصلت مع مينا مسعود، وهو كان يبحث عن ورق مصري يتناسب مع تفكيره، وأعجب بالسيناريو الذي كتبته، هذا توفيق من عند الله".

وأضاف: "أتمنى أن تكون التجربة جيدة ولا يشعر بالخذلان في النهاية، وتكون ملهمة للجمهور".

وعن أعماله القادمة كممثل قال: "أشارك في مسلسل القاهرة كابول، بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، وحسني شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.


وجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تصويره المسلسل، ودخل مرحلة المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة، وخلال أيام سيكون العمل انتهى بالكامل، وبذلك يكون أول عمل درامي جاهز للعرض في موسم رمضان 2021.


وتدور أحداث المسلسل حول 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تحدث ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، ويقدم طارق لطفي دور إرهابي، وفتحي عبدالوهاب دور ضابط، وخالد الصاوي دور إعلامي.


ويشارك سرور بالتمثيل في "الاختيار 2"، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والذى تقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويعد هذا العمل من أقوى مسلسلات الموسم الدرامي.


    الاكثر قراءة