الخميس 27 يونيو 2024

كل ما تريد معرفته عن رحلة الأهلى إلى الدوحة

رياضة29-1-2021 | 03:53

اختتم فريق الأهلي تدريباته بمعسكره المغلق بالقاهرة، قبل السفر اليوم للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية بقطر، وتنطلق البطولة فى الرابع من فبراير المقبل وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر ذاته.


وقام لاعبو الفريق بجلسة تصوير ب" الزي الرسمي"، المخصص للفريق أثناء مشاركته بالمونديال، وتعُد جلسة التصوير إجراء متبع داخل النادي قبل المشاركة فى بطولة العالم.


ودخل الفريق معسكراً مغلقاً بأحدي فنادق القاهرة، بعد أن أظهرت المسحة الطبية سلبية جميع أفراد الفريق، وتطير بعثة الفريق  فى الرابعة من عصر الغد إلى الدوحة، علي أن تصل إلي مطار حمد الدولي فى السابعة والنصف مساءًا.


ويكون النادي الأهلي أول فريق من المشاركين بالمونديال يصل لدوحة، وتخضع البعثة لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا بعد الوصول إلى قطر مباشرة، من قبل اللجنة المنظمة للمونديال والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وبعد إجراء المسحة تنتقل بعثة الأهلي إلى فندق دوسِت 2، المخصص لإقامتهم أثناء المشاركة بالمونديال، ويخوض الأهلي مرانه الأول بالدوحة يوم السبت علي الملعب الأول بجامعة قطر.


ويستهل الأهلي مبارياته بالمونديال بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل علي ملعب المدينة التعليمية، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، وينتظر فريق بايرن ميونخ الالماني الفائز من المباراة فى الدور نصف النهائي يوم الثامن من فبراير المقبل.