الأربعاء 15 مايو 2024

محمد عز لـ"الهلال اليوم": أتمنى أن تساعد جماهيرية مينا مسعود في نجاح "في عز الضهر"

فن29-1-2021 | 17:41

قال الفنان محمد عز، عن شخصيته في فيلم "في عز الضهر"، الذي يشارك فيه النجم المصري العالمي مينا مسعود، إنها شخصية محورية، لذلك لا يمكنه الإفصاح عن تفاصيلها حتي لا يحرق أحداث الفيلم.


وأضاف "عز" في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، إن مينا مسعود، نجم كبير وعالمي، وأتمنى أن تساعد جماهيريته في كل أنحاء العالم، في انتشار الفيلم ووصول رسالته.  


وعن دوره في مسلسل "ورد" قال عز، إنه يقدم شخصية "حمدي" مع النجمة حنان مطاوع، هو محامي طيب وخلوق جدًا، ويحاول مساعدة من حوله، ويتعرض لكثير من ردود الأفعال غير المتوقعة، ولكنه يتمسك بشخصيته الطيبة.


واستكمل: "تحمست لشخصيتي في مسلسل "ورد"، لأنه شخصية طيبة، علي عكس الشخصية التي أقدمها في في مسلسل "ضربة معلم"، لذلك تحمست لها، خاصة أن فريق العمل كله مبدع .


وأكد عز إنه  لم يتعاقد على اي عمل سينمائي خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى إنه يركز علي الدراما.

 

وكان الفنان محمد عز  قد بدأ تصوير  مشاهده في مسلسل "ورد" المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2021، أمام عدسات مخرجه شادي أبوشادي، وبمشاركة أبطاله حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد لطفي صلاح عبدالله، عايدة رياض، وفاء سالم.


ويشارك الفنان محمد عز كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة كل من الفنان أحمد عز وهند صبرى، ويظهر في أول حلقتين بأربع مشاهد مهمة ضمن الأحداث، ومن المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل.



ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عز، كانت مسلسل "ضربة معلم" بطولة محمد رجب ورانيا فريد شوقى ورياض الخولى ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومى سليم وسلوى عثمان وياسمين البشبيشي ومحسن منصور وإنعام سالوسة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 محمد علي رزق لـ"الهلال اليوم": أتعامل مع "في عز الضهر" بطل عالمي استعان بفيلم مصري وفنانيين مصريين


قال الفنان محمد علي رزق، أن التعاون مع النجم العالمي مينا مسعود، شىء مهم ونقطة في مصلحة كل من شارك فيه، ووجوده في مصر هو حدث فني هام، ومشاركتي له على المستوى الشخصي أراه كذلك، وأقدم شخصية "مراد" وهذا ما أستطيع قوله عن الدور".


وتابع "رزق" في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "ما شجعني لتقديم الشخصية بأنه جيد، ومع نجم مصري عالمي، وجاء الترشيح عن طريق المخرج مرقس عادل، والمؤلف كريم سرور".


وأضاف: "لم أشعر بالخوف من فكرة أن كريم سرور، أول تجربة سينمائية له، وشركة الإنتاج جديدة، لو شعرنا بالخوف من أي شخص يضع أول خطوة في طريقه لن نفعل شىء، وأنا قبل شهرتي كنت ببدأ وان لم يقتنع أحد بي كممثل لن تستطيعي أن تقومي بالتسجيل معكي وكل الأشخاص كانو صغار في بدايتهم"


واستكمل: "أقول لـ مينا مسعود، مرحب بوجودك في مصر، وندعو الله أن تفعل شيئًا تليق بك والفن المصري، وهذا الفيلم لم يكن خطوة للعالمية فأنا أتعامل معه بطل عالمي استعان بفيلم مصري، وفنانين مصريين".


وعن تجربتي في برنامج "أصغر شيف" مع علاء الشربيني، هو صديق وأخ ويقدم برنامج جيد، وخفيف الظل، وبعد دعوتهم لي للمشاركة فيه رحبت كثيرًا، ولكن اذا قدمت فكرة لتقديم برنامج لا أعلم ماذا سأفعل حينها، ولكن ما أعرفه اني أجيد في الفن أكثر من أي مجال آخر".


أما عن أعمالي القادمة أشارك في مسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.