الإثنين 29 يوليو 2024

أبرزهم الكينج وفريد الأطرش.. فنانون تعرضوا لتعليقات وطلبات غير متوقعة من الجمهور

فن30-1-2021 | 15:55

يرتبط الجمهور بنجوم الفن بالكثير من العلاقات سواء الحب أو الصداقة أو حتى المزحة، لذا يجد الجميع أن هناك بعض المواقف التي تحدث بين الفنانين والمعجبين تتسم بالطرافة والغرابة والضيق كثيرًا.


ويستعرض التقرير التالي أبرز المواقف التي حدثت بين الفنانين والجمهور


تعرض الفنان وملك العود فريد الأطرش، لطلب غريب منه أحد معجبيه حينما طلب منه أن يعطيه قبلة من خده مقابل مليار ليرة، وكان هذا الرجل في الستين من عمره يحتل أحد الصفوف الأمامية، وظل يحدق في فريد بشكل غريب، وكلما هم فريد بمغادرة المسرح يرفع يديه بشكل رزين هادئ يرجوه أن يعيد الغناء، واستجاب فريد له وردد أغنية "أول همسة" 10 مرات.


وأعد السوري عبدالهادي الرباط لفريد الأطرش، مفاجأة لم تخطر على بال أحد، وعرض عليه التبرع بمبلغ مليون ليرة إذا سمح له الأطرش بتقبيله من خده، وهو الأمر الذي لم يصدقه "فريد" في أول الأمر، ولكنه تحقق أمامه وعلى خشبة المسرح ولم يتمالك الأطرش دموعه حينها.


وجاءت التكنولوجيا لتجعل الجمهور أكثر قربًا من الفنانين، عن طريق السوشيال ميديا من خلال تعليقاتهم عبر صفحات النجوم المختلفة ومنهم الكينج محمد منير، قال إن من أكثر التعليقات التي قيلت له وأُعجب بها، قيام واحد من الجمهور قائلًا له "ينعل أبوك"، واعتبره أغرب وأجمل تعليق سمعه في حياته.


ومن التعليقات التي تعرضت لها النجمة اللبنانية إليسا، حينما نشرت معجبة فيديو لها وهى تستخدم آله حادة لتحفر جملة "إليسا بحبك على يدها"، وصورت مراحل حفر هذه الجملة على يدها مرورًا بتلطخ يدها بالدماء، لذا علقت إليسا: "أعرف كم تحبيني وأنا أحبك كثيراً ولكن إيذاء نفسك لن يساعد في إثبات وجهة نظرك. توقفي لأنه لن يجعلني مرتاحة، وسأنزعج لرؤية شخص ما يؤذي نفسه".


ومن التعليقات الغريبة التي تلقتها الفنانة ياسمين صبري، من أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" كان تعليقاً على صورة لها فوق يخت مملوك لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث علق قائلاً: "تتزوجيني".


وعن حالات التنمر من خلال المعجبين تعرضت لها النجمة سوسن بدر، بتعليقٍ صادم من أحد متابعيها، يتمنى موتها على منشور تنعي فيه المخرج السوري حاتم علي، لترد بدر: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك".


أما عن الفنانة يسرا اللوزي، بعدما علق أحد متابعيها على صورة تجمعها بابنتها، من ذوي الهمم، واصفا إياها بـ"أم الطرشة"، هذا ما قابلته الفنانة المصرية بسطور تحكي ما تعلمته خلال رحلتها لتربية بنت من ضعاف السمع.


كما تعرض الفنان أحمد زاهر، لحملة من الهجوم عليه بعد تصريحاته الأخيرة برفضه تقديم أي مشاهد حميمية تتخللها قُبلات في الأفلام، باعتبارها تثير الغرائز، وتأكيده أن مثل هذه المشاهد تسيء إلى أصحابها وأولاده وأحفاده، فضلًا عن رفضه تقديم ابنتيه “ملك” و”ليلى” مِثل هذه المشاهد.

    الاكثر قراءة