الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد رجب مع هاجر أحمد من كواليس "ضربة معلم"

فن30-1-2021 | 17:47

شارك الفنان محمد رجب متابعيه عبر حسابه الخاص عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"بصورة جديدة تجمعه مع الفنانة هاجر أحمد التى قامت بمشاركته فى آخر أعماله من مسلسل" ضربة معلم".


واكتفى رجب بالتعليق على الصورة:"ضربة معلم".


وجدير بالذكر أن الفنان محمد رجب قد شارك مؤخرا فى مسلسل "ضربة معلم"، والذى بمجرد إنطلاق المسلسل تصدر محركات البحث عنى الحلقات ومواعيد عرضه.      

         

ويذكر أن  مسلسل "ضربة معلم" ،  كان يعرض على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.


ويشارؤك فى بطولة هذا العمل عددا من نجوم الفن منهم، الفنان محمد رجب، والفنانة مى سليم، ومحمد نجاتى, وهاجر أحمد، والفنان رياض الخولى، وأيضا الفنانة رانيا فريد شوقى،ومحسن منصور, والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والفنانة سلوى عثمان، وعددا آخر من الفنانين.

ومسلسل ضربة معلم يعتبر التعاون الثانى على التواتى بين الفنان محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلالثى فى مسلسل الأخ الكبير، والبذى كان يشارك فى بطولته كلا من عبير صبرى, وهبة مجدى، ودينا فؤاد.


. وتدور أحداث هذا العمل، في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، ويعيش الشاب  "جابر" الذى يقوم بتجسيد شخصيته الفنان  محمد رجب، في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار، ثم يتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما، ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.  ويعمل محمد رجب "كـ عتال" في إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب  العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير "رياض الخولى"، بأخلاق وشهامة البطل "جابر"، ويعتمد عليه بعد ذلك في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل.