الثلاثاء 14 مايو 2024

رانيا محمود ياسين لـ«الهلال اليوم»: أواصل تصوير «الطاووس»

فن30-1-2021 | 22:36

تشارك الفنانة رانيا محمود ياسين ببطولة مسلسل "الطاووس" مع سميحة أيوب، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليكون أول أعمالها منذ مسلسل "فالنتينو" في رمضان الماضي مع الزعيم عادل إمام. 


وقالت رانيا محمود ياسين لـ«الهلال اليوم»: "سأخوض رمضان 2021 المقبل بمسلسل" الطاووس"، حيث بدأت تصويره فعلياً منذ منتصف الشهر الحالي، وأجسد به شخصية مختلفة تماماً لم أقدمها من قبل في أعمالي، ولكنها فى الواقع مارستها بالفعل وهى مهنة "المذيعة" ليلى نصار، ولكن تجسيدي لها بالمسلسل بعيد كل البعد عني على الجانب الشخصي، وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي غامض ومشوق". 


مسلسل "الطاووس" من بطولة: جمال سليمان، سمحية أيوب، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، فرح الزاهد، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، دانا حمدان، ومن تأليف كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


وأكدت أنها سعيدة بحب الجماهير لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، وقالت: "أكن كل التقدير لكل من قام بتكريم أبى الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، ولكنها كانت لحظات عصيبة جدًا، رؤيته يكرم بعد وفاته، وتم تكرميه كثيراً جدا فى حياته، وسعيدة لليوم من بعد رحيله لرؤية الناس جميعاً يظهرون حبهم له، سواء على السوشيال ميديا أو بالبرامج وغيرها، حيث أشعرنى ذلك بأن أبى رحمه الله كأنه من عائلتهم مثلنا تماماً".


وتابعت: "تفاجأت كثيراً بهذا الارتباط غير العادى ومع خالص احترامى وتقديرى لكل الفنانين الذين رحلوا، أنا لم أرى ذلك الارتباط من فنانين الجيل القديم كثيراً مثل ما حدث مع أبى بعد رحيله، وأكثر ما أسعدنى فى تكريمات هو تكريم أبى من بيته الأول وهو المسرح سواء بالمسرح القومى، أو بالمهرجان القومى للمسرح لأن أبى عندما أتى من بورسعيد كانت أحلامه جميعها مسرحية، على الرغم من أنه محسوب على السينما".

    Dr.Radwa
    Egypt Air