الأحد 30 يونيو 2024

حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بسرقه حقائب السيدات بالنزهة

حوادث31-1-2021 | 11:13

جدد قاضي المعارضات اليوم الأحد حبس تشكيل عصابى 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بسرقة حقائب السيدات في النزهة.


وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، واستمعت النيابة العامة إلى المجنى عليها وتعرفت على المتهمين وطلبت النيابة إنهاء إجراءات قانونية اللازمة.


تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن القبض على تشكيل عصابى لخطف حقائب السيدات بأسلوب الخطف بمنطقة النزهة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم إخطارا من قسم شرطة النزهة يفيد بتلقيه بلاغا من إحدى المواطنات - مقيمة بدائرة القسم بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية "بدون لوحات معدنية "، قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالى، هاتف محمول، بعض المتعلقات الشخصية، ولاذا بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما دراجة نارية ملك أحدهما والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزتهما (الهاتف المحمول المستولى عليه).

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، كما أقرا بتخلصهما من حقيبة اليد بإلقائها بالطريق العام، وإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين والهاتف وإتهمتهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية

    الاكثر قراءة