الأحد 16 يونيو 2024

رئيس «التنظيم والإدارة»: بدء الربط الإلكتروني بالوادي الجديد

أخبار31-1-2021 | 13:40

 قال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، إنه تم الانتهاء من تحديث بيانات الموظفين بمحافظة الوادي الجديد، وبدء الربط الإلكتروني بين المديريات والجهاز، ووقف التراسل الورقي، وذلك في إطار المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيًا، الذي ينفذه الجهاز.


ووجه الدكتور صالح الشيخ، خلال زيارته لمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، الشكر للمحافظ محمد الزملوط على حسن الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع التحديث، لتصبح المحافظة الأولى في الربط إلكترونيًا مع الجهاز، بما له من أثر على سرعة إنجاز الموضوعات بين الجانبين والتحديث اللحظي لكل البيانات.


من جهته، أعرب محافظ الوادي الجديد عن شكره لرئيس الجهاز على تلبيته الدعوة لزيارة المحافظة، مشيدًا بجهود فريق عمل المشروع بالمحافظة والجهاز، والتي تم تتويجها بإعلان محافظة الوادي الجديد أول محافظة تنتهي من التحديث، ويتم ربطها إلكترونيا مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


في سياق متصل، غرس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نخلة بحديقة 30 يونيو بجوار مطار الخارجة بالوادي الجديد؛ تدعيمًا لمبادرة (أزرع شجرة مثمرة متميزة)، والتي أطلقها المحافظ، في سبتمبر 2017؛ وتهدف إلى نشر ثقافة زراعة الأشجار المثمرة وبالأخص أشجار النخيل بالمدارس والدواوين الحكومية والشوارع.