الأحد 19 مايو 2024

الجزيرة يعلن إنهاء عقد عمر عبدالرحمن بالتراضي

رياضة1-2-2021 | 13:36

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن إنهاء تعاقده مع النجم عمرعبدالرحمن"عموري" بالتراضي، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر".


وأضاف النادي عبر تويتر:  إدارة النادي توجه الشكر إلى اللاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية وحياته الشخصية.


وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن بشكل رسمي  فى أغسطس من العام 2019 عن تعاقده مع النجم عمر عبد الرحمن "عموري" بعقد انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي.


وفى بيان رسمي حينها قال الجزيرة: "أكملت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم إجراءات التعاقد مع ثنائي منتخبنا الوطني الأول عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن بصفة الانتقال الحر وبعقد يمتد لثلاث سنوات لعمر عبد الرحمن، وعامين لعامر عبد الرحمن".


أضاف البيان: "سينضم اللاعبان لقائمة الفريق الأول اعتبارا من فترة التحضيرات الجارية حاليا استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020".


وكان عموري قد أعلن انتقاله إلى الجزيرة الإماراتي حيث كتب عبر صفحته بتويتر:" كل الشكر والتقدير لسيدي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس نادي الجزيرة على حرصه ودعمه إتمام صفقة انتقالي لنادي الجزيرة متمنيا أن أكون عند حسن ظن سموه".


أضاف: " كما أشكر سعادة محمد سيف السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم وأعضاء الشركة على ثقتهم بانضمامي إلى فخر أبوظبي متمنيا أن أكون عند حسن ظن الجميع".