الأربعاء 15 مايو 2024

محسن منصور يُجسّد شخصيات الدكتور والمحامى ورجل أعمال فى رمضان 2021

محسن منصور

فن6-4-2021 | 23:28

رحاب العوضي

كشف محسن منصور عن أدواره التي يجسدها في المسلسلات التي يشارك بها في رمضان المقبل 2021، والذي يشهد عرض الكثير من الأعمال الدرامية.

 

وقال محسن منصور في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: "أجسد في مسلسل المداح شخصية سمير، وهو يعمل رجل أعمال، وتدور أحداث العمل في إطار الصراع علي المال والإرث، ولكن شخصيتي تختلف بعيداً عن هذا الإطار لأن ما أجسده سيظهر لكل فرد من الجمهور بطريقة مختلفة عن الأخر من وجهة نظره، وشخصية سمير مرعبة وصعبة في نفس الوقت وأرهقت في التحضير لها.

 

والمسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد الصاوي، حنان سليمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، فادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

وتابع: "أشارك في مسلسل كل ما نفترق كظهور خاص ولكن بأسلوب مختلف، حيث أجسد فيه شخصية مرعي، وهو طبيب غير سوي وسلوكه مع من حوله غير لائق فهو شخص شرير، كما أن المسلسل يجعل المشاهد في حيرة ويظل يتساءل أن الأحداث التي يراها حقيقية أم خيال، وتدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق".

 

والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، أحمد فهمي، ريهام حجاج، أيتن عامر، رحاب الجمل، سلوي خطاب، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، أحمد صيام، أحمد النجار، تأليف أحمد وائل، إخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجنايني.

 

وأضاف: "أما مسلسل خلي بالك من زيزي فأجسد من خلاله شخصية مرزوق، والذي يعمل بمهنة المحاماة، ولكنه غير سوي ويتلاعب بالقانون، ومعروف عنه ذكائه الشديد ودائماً يستغل ثغرات القانون لفعل ما يروق له، و يتنافس مع زميله بالمحاماة الذي يقوم بدوره "محمد تايسون". 

 

والمسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوي محمد علي، حسين نصار، علي قاسم، تامر نبيل، صفاء الطوخي، نهي عابدين، الطفلة ريم عبد القادر، كرم جابر، أسماء جلال، جلا هشام، تأليف مريم نعوم، سيناريو و حوار مجدي أمين، إخراج كريم الشناوي، إنتاج إي بروديوسر.

 

وتابع: "في مسلسل كله بالحب أجسد  شخصية عادل؛ وهو شخص رومانسي وهذه الشخصية لم أجسدها نهائياً من قبل، وشخصيتي بعيدة تماماً عن أحداث الشر وغيرها ولكنها مثل نجيب الريحاني في فيلم غزل البنات الشخص الذي يحب بدون أمل في نهاية لحبه، ويعمل مساعد في مستشفي، وظهوري به أيضاً ظهور خاص".

 

المسلسل بطولة زينة، صابرين، أحمد السعدني، يوسف إسماعيل، سامر المصري، نور قدري، مصطفي درويش، ريم البارودي، كيرا الصباح، تأليف أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج إسلام المرسي.

 

وعن السينما، قال: "أصور حالياً فيلم آخر نيزك ولأول مرة ينتج في الوطن العربي، وتدور أحداثه حول أن كوكب الأرض ينفجر ويعيش مجموعة قليلة من البشر مع بعضهم وتتوالى الأحداث، يعتمد الفيلم علي الجرافيك، وأبطال المسلسل هم 8 ممثلين فقط وأنا واحد منهم، ويتبقي لي للإنتهاء من تصويره يومين فقط، ولم يقرر حتى الآن موعد لعرضه لأنه سيستغرق 3 أشهر لعمل الجرافيكس الخاص بالفيلم، وسعدت كثيراً بمشاركتي في هذا الفيلم وخاصة أن هذا العمل أول إنتاج مستقل للمنتج محمد الكومي".

 

والفيلم من بطولة محمد عز، حمزة العيلي، منة فضالي، نچيب بن حسن، نرمين شوقي، أحمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، تأليف ميدا، وإخراج ميدا.

 

واختتم  قائلاً: "سعيد جداً بمشاركتي بعدة أعمال لهذا العام علي الرغم من أن ظهوري في بعضهم ظهور خاص ولكنه مختلف، لأن هذه الأعمال جمعتني بعدد كبير من الزملاء الفنانين الذين لم أعمل معهم من قبل ومن بينهم صابرين، أحمد السعدني، ريهام حجاج، وغيرهم، وأيضاً المخرجين كريم العدل، كريم الشناوي،عصام عبد الحميد، وللمرة الثانية أعمل مع المخرج أحمد سمير فرج لان لديهم افكار وتركيبة مختلفة تخرج كل ما بداخل الفنان ويضعوه في مكان مختلف ويظهروا موهبته بأفضل صورة".

Dr.Radwa
Egypt Air