الخميس 26 سبتمبر 2024

خدونى على قد عقلي.. صلاح عبدالله يروج لمسلسل قصر النيل

صلاح عبدالله

فن5-4-2021 | 22:11

نورهان اسامة

نشر الفنان صلاح عبدالله صورة تجمعه بالفنان صبري فواز من كواليس مسلسل  قصر النيل ، المقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل، على حسابه عبر إنستجرام.

 وعلق صلاح عبدالله على الصورة قائلا: "من موقع تصوير قصر النيل، ومجرد سؤال للمناقشة وبراحة عليا وخدوني علي قد عقلي وذاكرتي، ومتنسوش تشوفوا برومو اشتقنالك علي صفحتي، ورمضان كريم فكونوا كرماء".

وتابع قائلا: "السؤال هو صلاح الدين يوسف شاهين- هو صلاح الدين الأيوبي اللي درسناه وذاكرناه".

ويكثف المخرج خالد مرعي من تكثيف عدد ساعات العمل حتى ينتهي من تصويره قبل حلول الشهر الكريم، وتدور أحداث المسلسل في زمن الستينات، حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصورالكبرى، حول الميراث، بالإضافة الي حدوث جريمة قتل، لكبير العائلة وهو زوج "كاميليا"، التي تجسد دورها دينا الشربيني خلال الأحداث، وتبدأ في البحث عن قاتل زوجها في رحلة غموض، إلي جانب بحثها عن حقها بالميراث وتتوالي الأحداث.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد مجدي،محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال دراما رمضان المقبل، علي قنوات mbc مصر ، ومنصة شاهد.

وفي سياق متصل، يشارك صلاح عبد الله  في مسلسل "بنت السلطان" من بطولة روجينا والمقرر عرضه في رمضان، ويظهر كضيف شرف خلال الأحداث، والمسلسل يشارك في بطولته باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازى، نهى صالح،  وسيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

كما يظهر ضيف شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت ، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، و تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.