السبت 18 مايو 2024

شاهد.. محمد عبد العزيز وأحمد مجدي من كواليس مسلسل قصر النيل

فن5-4-2021 | 22:07

ندى علاء

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة جديدة تجمعه مع الفنان أحمد مجدي، من كواليس مسلسل  قصر النيل  على حسابه الشخصي على موقع  الانستجرام ، وعلق عليها: "من كواليس قصر النيل مع المحترم أحمد مجدي.

 

وطلب من جمهوره الدعاء لأبيه قائلا: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وكل من رحلوا عنا". 

 

ويشارك "عبد العزيز"، في مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل2021، على شاشة قناة Mbc مصر، ومنصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في زمن الستينيات، حيث يدر صراع عائلي كبير حول على الميراث، وتحدث جريمة قتل لزوج الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور "كاميليا".

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، وسامي مغاوري، وإخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك. 

كما يشارك أيضًا، كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان2021، بطولة النجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى. 

يذكر أن آخر مشاركاته الدرامية مسلسل "قيد عائلى" الذي عرض في 45 حلقة، مشاركه البطولة الفنانة ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هاله فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منه فضالي، ودينا فؤاد، ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

الاكثر قراءة