الخميس 16 مايو 2024

ضبط موظف سرق 60 هاتف أيفون بكرداسة

صورة أرشيفية

الجريمة5-4-2021 | 20:59

أبو القاسم محمد

كشفت تحقيقات النيابة العامة في كرداسة، بشمال الجيزة، تفاصيل قيام موظف بداخل الشركة من سرقة هواتف محمول تحمل ماركة "آيفون"، وأنه يسمي "ع. ص" في العشرينيات من العمر وهو طالب، ويعمل موظف في  "خدمة العملاء" داخل الشركة.

أفادت التحريات، أن المتهم قام بسرقة ٦٠ هاتف محمول (آيفون)، مستغلاً عمله بداخل الشركة، حيث قدرت مبالغ المسروقات بحوالي٢٠٠ مليون جنيه، تم ضبط بالمسروقات، قبل التصرف فيها. بدأت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، التحقيق مع موظف" بشركة آيفون" لاتهامه بسرقة هواتف محمول من داخل شركة آيفون.

وتلقى قسم شرطة كرداسة، بلاغا من أحد الأشخاص، مفاده قيام موظف بداخل شركة آيفون من سرقة هواتف محمول ماركة "آيفون"، عن طريق الدخول إلى نظام الشركة. أظهرت التحقيقات الأولية، أن الموظف قام بسرقة عدد من هواتف محمول شركة( آيفون ) عن طريق الدخول إلى نظام الشركة مستغلاً جهة عملة في "خدمة العملاء"، وعندما اكتشف مديري الشركة أبلغوا عنه فورًا، لمباشرة التحقيق معه. كما أفادت التحريات، أن الموظف يعمل بداخل الشركة منذ فترة، (خدمة عملاء)، مما أتاح له بكل سهولة سرقة الهواتف، تم ضبطه وبحوزته المسروقات المشار اليها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة النيابة لتولي لتحقيق.