السبت 18 مايو 2024

رئيس جامعة العريش يبحث تطوير وتفعيل خطة الجامعة لخدمة المجتمع ودعم العملية التعليمية

جامعة العريش

محافظات5-4-2021 | 23:15

دار الهلال

بحث الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، مع مديرى القطاعات للجهاز الإدارى بالجامعة، تطوير وتفعيل خطة الجامعة لتحقيق الأهداف التنموية لخدمة المجتمع المحلي ودعم العماية التعليمية.

وذكر بيان للجامعة مساء اليوم الاثنين، أن رئيس الجامعة أكد أهمية دور الجهاز الإدارى بالجامعة في تحقيق خطة الجامعة ، وفي عملية الإصلاح والتطوير .. مطالبا بمواصلة العمل من أجل الوصول لجهاز إداري كفء يساهم بفاعلية في تحقيق الأهداف التنموية للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة تنمية قدرات العاملين إلى جانب بناء قواعد للبيانات والمعلومات وتحسين كافة الخدمات بالجامعة.

كما اجتمع رئيس الجامعة مع أمناء الكليات لدراسة الوضع الراهن لجميع كليات الجامعة ، والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها والمحافظة على نقاط القوة ومتابعتها خلال الفترة المقبلة .. مؤكدا على الدور التنموى الذي تقوم به والعمل على تذليل كافة الصعاب من أجل تقديم خدمة متميزه لكافة أفراد المجتمع والطلاب تحقيقاً لرؤية ورسالة الجامعة.

من جهة أخرى، التقى رئيس الجامعة بأعضاء الإدارة الهندسية بالجامعة مشيداً بما تم وما يتم من إنشاءات على أرض الجامعة .. مؤكداًى ضرورة أن تكون مجهزة ومعدة لاستقبال كافة التقنيات الحديثة التي توليها الدولة الاهتمام كالتحول الرقمي تماشياً مع مبادرة مصر الرقمية بكافة مؤسسات وأجهزة الدولة .

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لأعضاء مركز القياس والتقويم بالجامعة للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية من خلال التصحيح الإلكترونى لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي .. حيث قام المركز بتصحيح عدد 1101 مقرر بإجمالى عدد ( 63133) ورقة امتحانية.

الاكثر قراءة