الجمعة 7 يونيو 2024

محمد سعد يطرح أغنيته الجديدة حبوب جراءة

فن7-4-2021 | 00:52

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد سعد أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية ع موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية تحمل اسم "حبوب جراءة (دخولي رايق)"، وتعد الأغنية هى التجربة الأولى له بالغناء بعيدا عن السينما أو الإعلانات.

ويذكر أن الأغنية من كلمات حسين جمال فانتا، وألحان تيم البم، وتوزيع أحمد الخضري، وغناء محمد سعد، وتبدأ كلمات الأغنية بـ "ألو مين معايا.. أنا الشيطان.. اهلا شوشو.. انت مش جاي ولا ايه.. متقولهومش اني مش جاية وخليها سمبرايس، دخولي رايق..."

وأنهالت تعليقات الجمهور وإعجاباتهم علي الفيديو فور طرحه، حيث علق البعض بالتشجيع له وإعجابهم بالأغنية، وفيما علق البعض الأخر معبرين عن حبهم له منذ الصغر، موضحين أنهم يتابعوه من الوطن العربي بالكامل.

يشار إلى أن أعلن الفنان محمد سعد منذ أيام قليلة، أنه يعود لجمهوره بعد فترة غياب، بأغنية "حبوب جراءة"، إضافة إلى أنه شوق جمهوره عبر نشر مقطع فيديو يتضمن جزء صغير من الأغنية عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وقد ظهر بالفيديو أثناء تأديته للأغنية، وعلق عليه قائلا: "استنوا أغنيتى الجديدة حبوب جراءة"

كما أوضح الفنان محمد سعد أن أغنية "حبوب جراءة" كانت تخص موضوع درامي معين، كان من المقرر أن يعود لجمهوره به، إلا أن اقترح أحد أصدقائه فصل الأغنية عن العمل الدرامي وعرضها بهذا الشكل، ما جعل "سعد" يعتبرها بداية مبشرة للبدء بمجال جديد ومختلف عن السينما، وجعله يفكر في اختيار أغاني أخري مناسبة لطرحها لجمهوره.

وفي سياق متصل، سجل الفنان ممد سعد حساب جديد علي تطبيق "تيك توك"، ليكون متواجدا ومتصلا أكثر بجمهوره، وقد ظهر ذلك بطرحه لأولى فيديوهاته على منصة "تيك توك"، والذي ظهر من خلال برفقة كلابه، قائلا: "أنا بقيت على تيك توك صبح صبح على أحلى الناس".