الأربعاء 5 يونيو 2024

نشرة حوادث دار الهلال.. السجن المشدد لمتهم هتك عرض طفلة بعابدين.. حريق هائل بكارفور المعادي

محكمة عابدين

الجريمة8-4-2021 | 18:42

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

السجن المشدد 10 سنوات للمتهم بهتك عرض طفلة بعابدين

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، على المتهم بهتك عرض طفلة بمنطقة عابدين بالسجن المشدد 10 سنوات.

 

حيث تلقي قسم شرطة عابدين، بلاغا من والد الطفلة المجني عليها مفاداه تعرض ابنته لهتك عرض على يد تاجر داخل محله الكائن بمنطقة عابدين.

 

اندلاع حريق هائل بكارفور المعادى

نشب منذ قليل حريق هائل بكارفور المعادى وتلقت الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا مفاداه اندلاع حريق هائل بكارفور المعادى.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للأماكن المجاورة كما تم ف ض كردون أمني لمنع امتداد الحريق وانتقل رجال المباحث لمكان الحريق لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على سبب اندلاع الحريق وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

الأمن يكشف ملابسات فيديو التعدي على شخص عقب قيامه بالتحرش بطفلة

كشف الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب" متضمناً قيام مجموعة من الأهالى بالتعدى على شخص.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" بشأن مقطع فيديو متضمناً قيام مجموعة من الأهالى بالإمساك بأحد الأشخاص عقب قيامه بالتحرش بطفلة حال تواجدها بمدخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

 

براءة مسئولين سابقين بالنقل العام من التقاعس عن تخريد 27 أتوبيسا

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا ، ببراءة كلًا من أ.م مدير عام فرع البساتين بهيئة النقل العام بالقاهرة سابقًا ، ن.ع رئيس المكتب الفني بفرع البساتين بهيئة النقل العام ، من تهمة التقاعس عن متابعة إنهاء اجراءات تخريد عدد ٢٧ اتوبيس منذ عام ٢٠١٣ .. صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس مجلس الدولة ، وسكرتارية محمد حسن.

 

السجن 10 سنوات على المتهم بقتل شخص وسرقته بالإكراه بالبساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة المتهم بقتل مواطن وسرقته بالإكراه بمنطقة البساتين بالسجن المشدد 10 سنوات حيث تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا مفاداه مقتل شخص وسرقته بالإكراه في منطقة البساتين ومن خلال التحريات تبين أن المتهم، عاطل، استدرج سائق توك توك لتوصيله واستغل صغر سنه وتعدى عليه بالضرب ليتمكن من س قته وحينما قاوم قام بالتعدى عليه وطعنه مستخدما سلاح أبيض مما أسفر عن وفاته وتم ضبط المتهم.

 

إلغاء مجازاة معلم بريء من تهمة امتحان طالب مكان آخر بالثانوية العامة

ألغت المحكمة التآديبية لمستوى الإدارة العليا، قرار مجازاة معلم منتدب كمشرف دور علي أعمال الثانوية العامة عام ٢٠١٦ ، بالخصم ١٥ يومًا من راتبه ، لما نُسب اليه من امتحان طالب مكان آخر متغيب، وجاء قرار الغاء المحكمة لعقابه بعد ما تبين برأته من هذه التهمة صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس مجلس الدولة ، وسكرتارية محمد حسن.