الجمعة 10 مايو 2024

شاهد.. البوسترات الدعائية لأبطال حرب أهلية

يسرا

فن8-4-2021 | 21:59

نورهان أسامة

يظهر كل فنان من أبطال العمل منفردًا علي صورة "الأفيش" الخاص به، وتجسد يسرا  دور طبيبة تجميل تدعي"مريم"، وباسل خياط الذي يجسد أيضًا دور طبيب ويدعي "يوسف"، وتجسد أروي جودة شخصية "فريدة" وهي زوجة باسل خياط، كما تجسد الفنانة جميلة عوض دور ابنة يسرا، ومايان السيد هي الابنة الثانية لها وتدعى "نور"، بينما تجسد سينتيا خليفة شخصية "نادين".


وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والخلافات العائلية، حول طبيبة تجميل ناجحة تدخل في صراعات مع عائلتها، وتتوالى الأحداث والمفاجآت في إطار من الإثارة والتشويق.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، سينتيا خليفة، خالد حجاج، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد نجاح مسلسل "خيانة عهد" رمضان الماضي، ومن إنتاج العدل جروب لصاحبها جمال العدل.


يذكر أن يسرا شاركت  في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "خيانة عهد" وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه،  وشاركها البطولة عبير صبري، حلا شيحة، هنادي مهنا، خالد أنور، بيومي فؤاد، تيام قمر، مصطفي درويش، جومانا مراد، هدي الاتربي، وخالد سرحان، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

Dr.Radwa
Egypt Air