الإثنين 29 ابريل 2024

حادث مرعب.. وفاة مخرج تليفزيونى بعد قطع يده بمنشار لتقليم السياج

الهلال لايت9-4-2021 | 21:04

شروق خميس

في واقعة تم وصفها بالمرعبة، توفى مخرج تليفزيونى يدعى "جون كلابورن" يبلغ من العمر 52 عاما بعد تعرضه لحادث مأسوى فى الحديقة، حيث كان يستخدم منشارا جديداً لتقليم السياج فى حديقته، لكنه قطع يده عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، تسببت صدمة الجرح العميق في سقوطه من السلم والهبوط على الأرض على عمق ثلاثة أمتار تقريبً وتعرضه لسكته قلبية.

تروى زوجته الحادث بقولها أنها لا تزال فى حاله صدمه بعد الحادث، حيث قالت: "في البداية سمعت كسر فرع، وكنت فى المطبخ، شعرت بشىء غير طبيعي فاتصلت لأتأكد أنه بخير".

والغريب بعد هذا الحادث المروع تمكن زوجها من الحفاظ على هدوئه بعد إصابته، وأخبرها بأن تتصل بسيارة الإسعاف برغم أنه كان يتألم .

وأوضحت الزوجة أنها بذلت قصارى جهدها لوقف النزيف بالمناشف والضماده، حتى هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث لمساعدة السيد كلابورن، لكنه كان يعاني بالفعل من سكتة قلبية بعد أن فقد كمية كبيرة من الدم.

تمكن المسعفون من تحقيق الاستقرار له في مكان الحادث قبل نقله إلى مستشفى، لكنه توفي بشكل مأساوي، و عبر أعضاء آخرون فى صناعة السينما والتلفزيون عن صدمتهم لوفاه السيد كلابورن، واشادوا بمهارته .

Dr.Randa
Dr.Radwa