الجمعة 17 مايو 2024

حمادة هلال يروج للبوستر الرسمي لمسلسل «المداح»

حمادة هلال

فن9-4-2021 | 22:48

إسراء الشبكي

يحرص الفنانين على نشر صور البوستر الرسمي للأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في شهر رمضان 2021، والترويج لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

ونشر الفنان حماده هلال، على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، البوستر الرسمي لمسلسل «المداح» الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وعلق حماده هلال، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله البوستر الرسمي لمسلسل "المداح".. انتظرونا رمضان 2021 على قناة النهار وقناة ART حكايات.. انتظروا باقي البوسترات غدًا". 

البوستر الرسمي لمسلسل المداح

وتدور أحداث "المداح" تدور في إطار اجتماعي إنساني حول "صابر" الذي يجسد دوره حمادة هلال، وهو شاب ريفي يقع في العديد من الأزمات هو وزوجته نسرين طافش، والذي تبناه وتولى تربيته "الشيخ سلام" ويجسد دوره أحمد بدير، وقام بتربيته مع أبنائه خالد سرحان وهادي خفاجة، وزوجته هي حنان سليمان، و"سلام" هو شخص صوفي ويعالج الناس بالروحانيات".

يشار إلى أن المسلسل بطولة حمادة هلال، محمد الصاوي، خالد سرحان، حنان سليمان، فادي خفاجة، جمال عبد الناصر، عبير فاروق، محمود عامر، محمد عز، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.