الإثنين 6 مايو 2024

يسرا تريند جوجل بسبب عمرو دياب

فن10-4-2021 | 13:26

ميرنا عادل أديب

تصدرت الفنانة يسرا، تريند مؤشرات البحث بالموقع العالمي "جوجل"، بسبب رقصها على أغنية الفنان عمرو دياب، "يا أنا يا لا"، في احتفال لإحدى الشركات الخاصة بالسفارة الفرنسية.

حضر الاحتفال نخبة من نجوم الفن، حيث قدم الهضبة لهم مجموعة مختارة من أغانيه، ومن بينهم محسود، يا أنا يا لا، دا لو اتساب، و فاكرني ياحب .

وتشارك الفنانة يسرا، بمسلسل"حرب اهلية"،المقرر طرحه خلال رمضان المقبل، والتي تدور احداثه حول تجسيد يسرا، لشخصية "مريم"، وهي تعد من أنجح طبيبات التجميل في مصر، كما تقحمها ابنتها بالعديد من المشاكل، إلى جانب الخلافات مع زوجها، وتفاجأ مريم، أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ثم تدور المفارقات في إطار الدراما التشويقية .

ويضم مسلسل "حرب أهلية" باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، و سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، و رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد،خالد حجاج، بسنت صيام، و ميريت عمر الحريري، من تأليف أحمد عادل، تصوير يوسف بارود، وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعد ذلك التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة"يسرا"، وبين المخرج سامح عبد العزيز، والمؤلف أحمد عادل، بعد مسلسل"خيانة عهد"، والتي تناولت أحداثه قصة سيدة ثرية، تمتلك مصنعا للملابس، وهى كبيرة أسرتها تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

وضم مسلسل"خيانة عهد"، نخبة من الفنانين أبرزهم الفنانة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، و بيومى فؤاد، هنادى مهنى، وخالد أنور، خالد سرحان، تيام قمر، ومصطفى درويش، وهدى الأتربى، و رمزى العدل.

Egypt Air