الجمعة 17 مايو 2024

رسائل دعم لتريزيجيه من لاعبى المنتخب بعد إصابته بالرباط الصليبى

لاعب المنتخب محمود تريزيجيه يخرج مصابا من لقاء الأمس

ملاعب الهلال11-4-2021 | 18:45

محمد عبد المنعم كاسب

وجه عدد من نجوم كرة القدم المصرية رسائل دعم إلى جناح منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، بعد أن أعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخرج  تريزيجيه في آخر دقائق لقاء الأمس بين فريقه ونظيره ليفربول بعد أن اشتكي من الإصابة في ركبته.

 

وحرص عصام الحضري، حارس المنتخب السابق، على مساندة تريزيجية، حيث نشر صورة للاعب عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» وعلق عليها قائلا:"نثق فى عودتك للملاعب أفضل مما كنت يا تريزى كن قويا وتقوم بالسلامة".

 

وكذلك وجه لاعب النادي الأهلي ايمن أشرف رساله دعم إلى محمود حسن تريزيجية قال فيها: "الف سلامه عليك يا حبيبي ان شاء الله ترجع احسن من الاول".

 

كما حرص أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا الإنجليزي، على دعمه لزميله محمود تريزيجية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا: " ستعود يا أخي أقوى، أتمنى لك الشفاء العاجل".

 

ونشر اللاعب احمد الشيخ، صورة تجمعه بتريزيجية بقميص المنتخب الوطني على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» وعلق عليها قائلا:" الف سلامه يا حبيبى ان شاء الله هترجع أقوى".

 وشهدت مباراة  أمس بين أستون فيلا وليفر بول مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، أساسيا لكنه خرج مصابا في الدقيقة 81.

 

وفاز فريق ليفربول على ضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الأسبوع الـ31 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم أستون فيلا بإحراز هدفه في الشوط الأول عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني وأدرك ليفربول التعادل عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 57 ليتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين لاعب "توتنهام" برصيد 19 هدفا يليهما برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد" برصيد 16 هدفا ثم دومينيك كالفيرت ليوين "ايفرتون" 14 هدفا..

 

ثم جاء هدف الفوز للريدز عن طريق الكسندر ارنولد في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 2-1.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 52 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بجدول ترتيب الدوري فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.