الأربعاء 8 مايو 2024

حسن عبدالله لاعب أكروبات في "وكل مانفترق" رمضان 2021

حسن عبد الله

فن12-4-2021 | 15:51

رحاب العوضي

يعيش الفنان حسن عبد الله حالة من الإنتعاش الفني لهذا العام حيث يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2021 بمسلسلي" وكل ما نفترق" و " تفتيش" وفي تصريح خاص لـ "دار الهلال" كشف عن أدواره الذي يجسدها في كلاً منهما.

قائلاً أشارك في رمضان هذا العام  بمسلسل "وكل ما نفترق" حيث أجسد فيه شخصية "سعيد الشقلباظ"، وهو لاعب أكروبات وحياته بأكملها تنحصر داخل السيرك، ولكنه يوجد لديه خط درامي داخل أحداث المسلسل وهو ذات مرة تعرض لكسر قدمه وذهب للمشفي ولكن أثناء علاجه تم سرق كليته، فأصبح لديه رغبة شديدة في الإنتقام من كل من حوله، كما انه يقع في غرام هنا جاد ولا يستطيع الوصول لها، ومن المفترض أن يستمر التصوير حتي شهر رمضان".

المسلسل بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد شرنوبي،  هند عبدالحليم ، هنا جاد، أحمد طلعت، ميرا دياب، أحمد النجار، سيد رجب، أحمد صيام، سلوي خطاب، أين عامر، أحمد فهمي، رحاب الجمل، تأليف أحمد وائل و محمد أمين راضي و ياسر عبد المجيد، إخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجنايني.

وواصل وعن مسلسل "تفتيش"، والذي تدور أحداثه حول شركة تأمين يقوم أحد العاملين بها بالتحقق من بعض قضايا التعويضات التي تم صرفها ويتم كشف تلاعب بها وتتوالى  الأحداث حول ذلك، حيث أجسد فيه شخصية "علي" ويعمل موظف مبيعات في شركة التأمينات، طموح جداً ولكن طموحه هذا سيكون سبب نقمته لأنه يحقق التارجيت المطلوب منه وبتزايد، ومديره في العمل لا يفعل شئ فأري دائماً أنه لا يستحق منصبه وأنا من يستحق أن أكون في مكانه، وأحارب طوال الوقت لكي أكون مكانه ويستمر صراع دائم بيني وبينه، وأقع في غرام أحد زميلاتي في العمل وعندما أقترب منها يحدث شئ ما يفرقنا مرة أخري عن بعضنا البعض، وهذا الشئ يجعله يصر علي أن  يكون في مكان مديره ليثبت لحبيبته أنه قوي وذات نفوذ". 

المسلسل بطولة هبة الأباصيري، أسر البدراوي، حسن عبد الله، محسن صبري، مي عرفة، أيمن صلاح، مهرة مدحت، أحمد توفيق، عمر الجمل، إبراهيم طلبة، جهاد عصام، إيمان الرفاعي، مي سالم، تأليف ميرنا الفقي، إخراج تامر سامي، إنتاج محمد عبد الحميد .

يذكر أن أخر ما قدمه الفنان حسن عبد الله هو مسلسل " إسعاف يونس" والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول طبيب يؤسس عمل خاص به من خلال عمل تطبيق طبي خاص به وسوف يتسبب له ذلك في مفارقات كوميدية تحدث له.

المسلسل بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، منير مكرم، إيمان السيد، محسن منصور، محمد محمود، محمود البزاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهيم، صلاح عبد الله، تأليف مصطفي عمر و فاروق هاشم، إخراج معتز التوني، إنتاج شركة سينرچي .

Egypt Air