الجمعة 17 مايو 2024

الليلة.. أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف برنامج مساء DMC

بوستر لعبة نيوتن

فن12-4-2021 | 19:34

مصطفى فكيه

يحل أبطال مسلسل لعبة نيوتن، الليلة، ضيوفا على برنامج "مساء DMC”؛ للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل، والحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم  لخوض هذه التجربة الدرامية.

ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل لعبة نيوتن في الثانية عشرة صباحاً مباشرة بعد برنامج مساء DMC، بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك، على أن يعرض يوميا في الثامنة إلا ربع مساءً خلال شهر رمضان.

وتحت شعار "ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتى السحور"، تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة، وأيضا على منصة شاهد خارج مصر.

كما يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة رؤية وقناة UTV  في التاسعة مساءً، وقناة دبي في وشبكة قنوات osn  في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل لعبة نيوتن بعد طرح شركة ميديا هب سعدي -جوهر البرومو التشويقي منذ أيام وحصل على إشادات نقاد وجماهير ورواد السوشيال ميديا؛ لما يحمله البرومو من إثارة وتشويق وغموض.

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشيء وتأخدهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ولعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، ومن إخراج تامر محسن، وإنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.