الخميس 26 سبتمبر 2024

مواعيد عرض مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان

نسل الأغراب

فن12-4-2021 | 20:24

محمد أبو زيد

يعد مسلسل "نسل الأغراب" دراما صعيدية مشوقة ينتظرها الجمهور المصري والعربي، ويعرض المسلسل على قناة on الساعة 7:45، والإعادة: 2 صباحا و3:30 ظهرا.

وفي وقت سابق، طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" برومو مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

وعلق "مرسي" على البرومو: "نسل الأغراب حصرياً على  ON رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرچي _المتحدة".

وتصدر البرومو أحمد السقا وأمير كرارة، ودارت بينهما مجموعة كبيرة من مشاهد الأكشن والضرب وصراع في عدد كبير من مشاهد البرومو، التي أضفت عليه الإثارة والتشويق، وظهر أمير كرارة وهو يطعم أسد الطعام بفمه، وجاءت جملة بارزة على لسان الأبطال منها جملة فردوس عبد الحميد: "كل اللي اتدخل في مشاكل الأغراب سكن قبره"، وجملة أحمد السقا: "أنا نفسي ساعات بخاف مني"، و"مش هيتبقى غير الناس اللي هتلم الرماد".

وتدور أحداث المسلسل في دراما صعيدية وصراع كبير يجمع بين  "غفران الغريب" الذي يجسده الفنان أمير كرارة، و"عساف الغريب" الذي يجسده الفنان أحمد السقا.

 و"نسل الأغراب" يشارك في بطولته "مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول دراميا بين الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا، وسينمائيا جمعهما فيلم "هروب اضطراري"، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.