الأربعاء 19 يونيو 2024

أحداث الحلقة الأولى من لحم غزال.. غادة عبد الرازق تبحث عن نجلها وتتورط في جريمة قتل

مسلسل لحم غزال

فن12-4-2021 | 21:42

اماني أسامة

عرضت قنوات Mbc مصر اليوم، أولى حلقات مسلسل "لحم غزال"، في الثامنة مساءً.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال"، بـ"غزال" التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تبحث عن ابنها "كريم" الذي يجسد شخصيته الفنان يوسف وائل نور، وجمعت أول مشاهد المسلسل بين "غزال" وصديقتها "شوق" التي تجسد دورها الفنانة مي سليم وهما يبحثان عن مكان للعمل بأحد أسواق اللحوم، ما يجذب إليهم نظر جميع العاملين بالسوق، ويسبب لهم الاصطدام مع كبير السوق الفنان أحمد خليل، وابنه "علي" الذي يجسد دوره شريف سلامة، ويتضح من الأحداث أن هناك  صراع  وثأر قديم بين أحمد خليل ووفاء عامر ويعرض عليها دفع فدية شقيقها 3 مليون جنيه، ولكنها ترفض هي وشقيقها عمرو عبد الجليل.
  
كما حل الفنان حمدي الميرغني، ضيف شرف بالحلقة الأولى من المسلسل، وجسد دور بائع المخدرات "أبو نعسة" والتي تستدرجه "غزال" ليخبرها بمكان ابنها "كريم".

واختتمت الحلقة الأولى بكارثة تتورط بها "غزال" بحرق "الميرغني" خلال تهديده ليخبرها بمكان ابنها عن غير عمد،  فكيف ستخرج "غزال" من هذه الكارثة هذا ما تكشف عنه الحلقة القادمة.

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وليد فواز، چوري بكر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، شريف دسوقي، خالد محمود، عارفة عبدالرسول،  تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة، إنتاج سيدرز أرت برودكشن .